شهود العيان يكشفون تفاصيل حادث حريق كنيسة أبو سيفين (بث مباشر)

1868962_0
14 أغسطس 2022, 12:19 م

ترصد كاميرا «المصري اليوم» تفاصيل حادث حريق كنيسة أبوسفين بالجيزة من خلال إجراء حوار مع الشهود العيان من مكان الحدث، عبر بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك، الآن.

وإنتقل فريق من النيابة العامة منذ قليل إلى موقع حريق كنيسة أبوسيفين بالمنيرة في إمبابة كما إنتقل فريق من المعمل الجنائي للوقوف على أسباب الحريق الذي نشب صباح اليوم داخل الكنيسة، حيث إنتقلت 4 سيارات إطفاء لموقع الحريق الذي شب في الثامنة صباحًا عقب إنتهاء الصلاة. وجاري حصر أعداد الصحايا من القتلي والمصابين.

 

ووجه الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، الأحد، بسرعة تقديم كل الخدمات الإسعافية والطبية، لمصابي حادث الحريق الذي اشتعل صباح اليوم الأحد، في كنيسة أبوسيفين بمنطقة إمبابة، في محافظة الجيزة.

 

 

وأكد الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، في بيان، الأحد، الدفع بـ 30 سيارة إسعاف لموقع حادث الحريق، وتم نقل 55 حالة إلى مستشفيي (إمبابة العام، والعجوزة)، وجاري التعامل مع الحالات المصابة، وكذلك حالات الوفاة.

 

 

وأشار «عبدالغفار» إلى رفع حالة الاستعداد بمستشفيات محافظتي الجيزة والقاهرة، مشيرًا إلى توافر جميع فصائل الدم وأدوية الطوارئ في جميع المستشفيات التي استقبلت المصابين.

 

 

ونوه «عبدالغفار» إلى أنه تم إبلاغ الإسعاف بوقوع الحريق في تمام الساعة الـ 8:57 دقيقة، وعلى الفور تحركت أول سيارة إسعاف من أقرب تمركز بمنطقة مطار إمبابة، ووصلت لموقع الحادث في تمام الساعة الـ 8:59 دقيقة، ثم توالى وصول باقي السيارات.

 

 

المصرى اليوم

(Visited 3 times, 1 visits today)