الأخبار

السطو على سيارات السجائر

136

 

 

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة فى ضبط عصابة مكونة من 9 أشخاص أكانت وراء سرقة السيارات التابعة لشركات السجائر وبحوزتهم بندقية آلية وبندقية خرطوش و3 طبنجة وفرد خرطوش.

واعترفوا أنهم كانوا وراء سرقة كميات كبيرة من السجائر من الشركة الشرقية للدخان بعد قيامهم بأكثر من واقعة سطو مسلح على سيارات الشركة و أمر اللواء كمال الدالى مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بإخطار النيابة للتحقيق.

وكان اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى بلاغا بقيام مجهولين بالإستيلاء على سيارة ميكروباص مُحملة ب 25 كرتونة سجائر بعدما أطلقوا على قائدها وابلا من الرصاص مما تسبب فى مقتل شخص يدعى صلاح . ز ( 50 سنة ) وإصابة سائق السيارة ويدعى رضا . ع (50 سنة ) برش خرطوش بالبطن.

ومن خلال التحريات تبين أن وراء الواقعة تشكيلاً عصابياً مسلحاً يقومون بتتبع السيارات الخاصة بشركة الشرقية للدخان و مهاجمتها و الإستيلاء على حمولتها ويقود هذه العصابة مالك توكيل سجائر بالإشتراك مع 8 آخرين ومن خلال عدد من الأكمنة تم مطاردة الجناة حتى ألقى القبض على 6 من المتهمين، وبحوزتهم بندقية آلية عيار 7,62×39 وبندقية خرطوش و 3 طبنجات وفرد خرطوش و 27 طلقة نارية مختلفة الأعيرة و130 قرص مخدر وخنجر.

وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة بالاشتراك مع الهاربين وأنهم يكونون عصابة لسرقة السيارات التابعة لشركات السجائر كما إعترفوا بسرقة كميات كبيرة من السجائر بالإكراه و أحيل المتهمون إلى النيابة التى تولت التحقيق.

صدى البلد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى