3 طعنات قاتلة مُقابل رفض إزالة «يافطة محل».. أسرار مقتل كوافير على يد مالك عقار بعزبة النخل

19_2020-637158992629467620-946
21 أغسطس 2022, 12:04 م

لم يدر  «ملاك» في العقد الثالث من العمر، أن سعيه وراء مصدر رزقه ستكون نهايته بنهاية حياته داخل منطقة عزبة النخل، حين حضر إليها باحثًا عن لقمة العيش بالعمل في المهنة التي احترفها لسنوات عديدة كـ «كوافير سيدات».

بحث الشاب كثيرًا حتى عثر على محل مناسب بعقار ملك شخص يدعى «محمود» قبل 6 أشهر، وقام باستئجاره وبدأ في ممارسة عمله، لكن قبل نهاية الشهر الأول له بالمحل لقى من مالكه اختلاق مشكلات معه دون أسباب، مع ادعاءات شكاوي متكررة على ألسنة سكان العقار.

تفاصيل مقتل «كوافير سيدات» بعزبة النخل

لكن «ملاك» لم يلتفت لتلك الادعاءات نظرًا لحسن علاقته مع السكان، عالمًا بأن مالك العقار هو الذي يريد اختلاق مشكلة معه، على هذا الحال ظلت العلاقة متوترة بين مالك العقار ومستأجر محل الكوافير.

قبل أيام من وقوع الحادث، طلب مالك العقار من الكوافير إزالة اللافتات التي تحيط بالمحل، مبررًا ذلك بشكوى أصحاب المحلات المجاورة، لكن كان رد فعل الكوافير بقاء اللافتات لأنها مُرشدة لنشاط محله.

مشاجرة دامية تنتهي بـ 3 طعنات نافذة

 

حينها لم يقبل مالك العقار ذلك مبررًا بأن الكوافير مستأجر وليس من حقه الرفض، لتنشب بينهما مشادة كلامية حادة تطورت إلى مشاجرة بالأيدي، قام خلالها «محمود» بطعن الكوافير 3 طعنات نافذة بسلاح أبيض أودت بحياته في الحال متأثراً بإصابته.

وتلقت غرفة النجدة بالقاهرة، بلاغا لنشوب مشاجرة ومصرع شخص بمنطقة عزبة النخل، على الفور توجهت قوة من مباحث، وتبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر وبه طعنات في أماكن متفرقة في جسده.

التحريات تكشف ملابسات مقتل شاب بعزبة النخل

بإجراء التحريات تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه ومالك العقار الذي يستأجر به محل، وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على مرتكب الواقعة، وأحالته للنيابة العامة، وجرى نقل جثة الشاب إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وقررت جهات التحقيق عرض المتهم على الطب الشرعي لإجراء تحليل الكشف عن تعاطي المواد المخدرة والكحوليات من عدمه، وبيان إذا كان وقت ارتكاب الواقعة تحت تأثير المخدرات والكحوليات من عدمه لاستكمال التحقيقات.

القتيلالقتيل
القتيلالقتيل
بوابة الاهرام
(Visited 7 times, 1 visits today)