الأخبار

صور | محافظ الشرقية وقائد الجيش الثاني الميداني ي

111

التقى محافظ الشرقية باللواء أركان حرب ناصر العاصي قائد الجيش الميداني وذلك بمركز عمليات القوات المسلحة بمدينة الزقازيق في حضور اللواء خالد يحيي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية وعدد من رجال القوات المسلحة بالجيش الثاني الميداني المسئولين عن قطاعات التأمين فى المحافظة وذلك للإطمئنان على سير العملية الإنتخابية بالمحافظة ومتابعاتها .

وأوصى قائد الجيش الثاني الميداني بضرورة توفير كافة الإحتياجات اللازمة للأطقم المسئولة عن تأمين اللجان وتذليل كافة العقبات أمام الناخبين والإستعدادات والجاهزية لرجال الشرطة ومواجهة أية طوارئ أو أزمات من شأنها التأثير على سير العملية الانتخابية.

حيث أكد الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية أنه قام صباح اليوم بجولة تفقد فيها عدد من اللجان الإنتخابية ووجد أنها تسير بصورة جيدة ولا يوجد ما يعكر الصفو ولم يتم تسجيل أي نوع من أنواع الصعوبات الفنية أو المعوقات الأمنية في ضوء التنسيق المستمر مع قوات الجيش والشرطة والإدارة المحلية .

وأضاف المحافظ أنه لمس إقبالاً متوسطاً ويتوقع أن يكون بمعدلات أكبر بعد الساعة الرابعة عصراً وحتى التاسعة مساءاً موعد إغلاق صناديق الإقتراع .

وقال المحافظ ” نشهد بالصورة الحضارية التي تمت فيها الإنتخابات بكل شفافية وصدق في صورة حضارية عكست إهتمام أهل الشرقية باستكمال الإستحقاق الإنتخابي البرلماني الخطوة المهمة لمصر الحديثة”.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى