الأخبار

أسعى لإقناع ميسي بمان سيتي

Argentina Training and Press Conference - 2014 FIFA World Cup Brazil

كشف المهاجم الدولي الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، الأربعاء، أنه سيحاول إقناع مواطنه ليونيل ميسي بالانضمام إلى فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويأتي موقف أغويرو بعدما كثر الحديث في الآونة الاخيرة عن احتمال رحيل ميسي عن برشلونة الإسباني الصيف المقبل، استنادا إلى ما أدلى به أفضل لاعب في العالم 4 مرات لصحيفة “أولي” الأرجنتينية عن رغبته بالبقاء مع النادي الكتالوني، مضيفا: “لكن الأمور لا تحصل في بعض الأحيان كما يشتهي المرء”، ملمحا إلى مشكلات مع بعض إداريي “بلوغرانا”.

وتناول مدرب سيتي، التشيلي مانويل بيلغريني، موضوع ميسي وما تقوله وسائل الإعلام بشأن إمكانية انتقال النجم الأرجنتيني إلى بطل بريميرليغ، واصفا كل ذلك بـ”الشائعات”، لكن أغويرو يأمل أن يتمكن من اقناع مواطنه بالانضمام إليه في “الستيزينز”، مضيفا “سيكون من الصعب إقناعه، لكني سأحاول”.

وتابع هداف سيتي قائلا في حديث لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية: “سيكون من الجيد أن يتواجد جميع اللاعبين الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

ويعتبر أغويرو من أصدقاء ميسي المقربين بعد أن لعب الاثنان معا في المنتخبات الأرجنتينية العمرية إلى جانب لاعب سيتي الآخر بابلو زاباليتا، وتوج الثلاثي بكأس العالم للشباب في 2005، ثم بذهبية أولمبياد بكين 2008، ووصل أيضا إلى نهائي مونديال البرازيل الصيف الماضي.

وصنفت وسائل الإعلام الأندية التي يمكنها تدفع قيمة البند الجزائي الذي يسمح لميسي بالرحيل عن “كامب نو” وقدره 250 مليون يورو، وهي سيتي وبايرن ميونيخ الألماني، وباريس سان جرمان الفرنسي، وتشلسي الإنجليزي، والغريم الأزلي ريال مدريد.

سكاى نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى