الأخبار

بالصور..هيفاء وهبي على طريق كيم كارداشيان

 

 

 

 

149

وضة جديدة تقتحم العالم العربي، وهي موضة تلفزيون الواقع التي تنقل إلى المشاهد الحياة الشخصية لإحدى النجمات، من خلال متابعة يومياتها وتحركاتها، ومرافقتها خلال وجودها في الاجتماعات واللقاءات مع أشخاص غالباً ما يكونون من المشاهير العالميين.

فمنذ فترة قليلة، أعلن المخرج العالمي طارق فريتخ، عن تحضيره برنامجاً جديداً بأسلبوب تلفزيون الواقع ستكون نجمته الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، حيث يرصد المخرج يوميات هيفا وتحركاتها في سهراتها وحفلاتها وفي الكواليس، وحتى في منزلها وخلال اجتماعها بعائلتها وأصدقائها واستضافتها الشخصيات البارزة.

وحسب بعض المصادر الصحافية فإن فترة البرنامج ستدوم لستة أشهر، وستتقاضى هيفا مبلغاً ضخماً مقابله.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة هيفا وهبي سبق وشاركت في برنامج تلفزيون واقع بعنوان “الوادي” منذ عدة سنوات، عاشت من خلاله مع مجموعة من المشاهير العرب تجربة الحياة البدائية كالاهتمام بالأرض والحيوانات، وكان يصوّر البرنامج حياتهم اليومية ويعرضها مباشرةً عبر قناة خصصت له، فيما كانت هيفا نجمة البرنامج التي تتمتع بحصانة عن باقي زملائها.

ويبدو أن هيفاء تسير على خطى كيم كاردشيان الملهمة الأولى لها، خصوصاً بعد الشهرة التي نالتها من وراء برنامجها الواقعي، الذي جعل منها نجمة عالمية وحديث الصحافة بشكل دائم، في وقت قصير، علماً أنه كان لكيم تجارب سابقة في عالم الأزياء والتمثيل والغناء لم تجعلها تحظى بهذه الشهرة.

 

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى