الأخبار

حملات ليلية لإغلاق المقاهي المخالفة

 

111

 

بدأت محافظة الجيزة شن حملات ليلية على الاحياء والمدن الواقعة فى نطاقها لمواجهة ظاهرة سرقة التيار الكهرباء وتعدى المقاهى على الشوارع واحتلال حقوق المارة من المواطنين .

وصرح الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة ، أنه يشارك فى هذه الحملات مسؤلو الاحياء والمدن بالتعاون مع إدارة شرطة المرافق ومباحث شركة الكهرباء ، لافتا الى القيام بحملتين موسعتين خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية شملت شارع وزارة الزراعة بشارعي نادي الصيد وسليمان اباظة تم خلالها رفع الإشغالات ووضع حد لتجاوزات المقاهي ومواجهة سارقي التيار الكهربائي من الاعمده بعد تعدد شكاوى أهالي المناطق من الازعاج الذي يتسببون فيه إضافة إلى إعاقتهم لحركة المرور والسيارات.

وبحسب التقرير الذى تلقاه محافظ القاهرة من اللواء جمال عبد المنعم رئيس حي الدقي والعميد على أبوالسعود قائد شرطة المرافق ، فإنه تم رفع ترابيزات وكراسي من امام كافيتريا “علاء الدين” لتقديمها شيشة بدون ترخيص والتعدي على أرصفة الشارع ، كما تم رفع الإشغالات بشوارع النور والثورة ومحي الدين ابو العز ، ورفع ثلاجات عرض زائده من الآكشاك تطبيقاً لقرار المحافظ بالاكتفاء بثلاجتين فقط أمام كل كشك ورفع الزائد .

كما قامت الحملة والتي قادها رئيس حي الدقي وقائد شرطة المرافق بقطع التيار الكهربائي عن 4 محلات وكافتيريا لسرقتهم الكهرباء من اعمدة الانارة كما تم رفع كابل كهربائي بطول 25م من أمام كافيتريا تم وضعه بالمخالفة.

وأكد رئيس الحي أنه سيتم تكرار الحملات بصفة يومية.. مشيراً الى أن رفع الإشغالات من الشوارع يأتي على رأس الاولويات وتطبيق القانون على الكافة ، وعدم السماح بأي تجاوزات. 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى