أخبار مصر

“الأطباء” تدعو ممثلي النقابات الفرعية لاجتماع طارئ لمناقشة أزمة نقص الأدوية والمستلزمات الطبية

دعت النقابة العامة للأطباء، ممثلي النقابات الفرعية لعقد اجتماع طارئ في 3 فبراير المقبل، لمناقشة أزمة نقص الأدوية والمستلزمات الطبية في المستشفيات.

وأرسلت النقابة العامة للأطباء خطابا لكافة النقابات الفرعية بالمحافظات، بشأن القرارات التعسفية المتتالية، والتى تصدر ضد أعضائها على خلفية نقص بعض الأدوية أو المستلزمات.

وأوضحت النقابة من خلال خطابها أنه تم عرض هذا الأمر على مجلسها فى اجتماعه الأخير والمنعقد فى 20 يناير 2018، وقرر المجلس قيام أعضاء مجلس النقابة العامة والنقابات الفرعية بتنظيم جولات بجميع المستشفيات لاستطلاع رأى الأطباء ومقترحاتهم بخصوص الإجراءات الواجب اتباعها لمواجهة هذه الحملات بما فى ذلك تنظيم جمعية عمومية طارئة أو عرض الأمر على الجمعية العمومية العادية المقررة خلال شهر مارس.

أوضحت أن الاجتماع مع جميع مثلى النقابات الفرعية مع أعضاء مجلس النقابة العامة يوم السبت الموافق 3 فبراير 2018، سيعقد في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا بمقر النقابة بدار الحكمة لعرض مقترحات الأطباء والنقابات الفرعية حول الإجراءات والخطوات الواجب اتخاذها.

ودعت النقابة من خلال خطابها من يرغب من الأطباء المهتمين بالشأن النقابي وممثلي الأطباء بالمستشفيات، وكذلك الأطباء المتضررين من أي إجراءات تعسفية بجميع محافظات الجمهورية للقاء أعضاء مجلس النقابة العامة وممثلي مجالس النقابات الفرعية.

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى