مواعيد مباريات الأهلى والزمالك فى دورى أبطال أفريقيا

11.
5 أكتوبر 2022, 2:14 م

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” المواعيد النهائية لمباريات الأهلى والزمالك في ذهاب وإياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2022/2023، حيث ويلتقى الأهلى مع الاتحاد المنستيرى التونسى بينما يواجه الزمالك نظيره فلامبو البوروندي.

مواعيد مباريات الذهاب بتوقيت القاهرة..

الأحد 9 أكتوبر

فلامبو × الزمالك – 3 عصرًا – ستاد برج العرب

الاتحاد المنستيرى × الأهلى – 4 عصرًا – ستاد مصطفى بن جنات

مواعيد مباريات إياب دور الـ32 في دورى أبطال أفريقيا

14 أكتوبر | الزمالك × فلامبو – 7 مساءا – ستاد برج العرب

15 أكتوبر | الأهلى × الاتحاد المنستيرى – 6 مساء – ستاد الأهلى بالسلام

من ناحية أخرى، بدأ مسئولو النادي الأهلي فتح خطوط اتصال مع اتحاد الكرة ووزارة الرياضة ومسئولي الأمن من أجل الموافقة على زيادة عدد جماهيره في مباراته ضد الاتحاد المنستيرى في إياب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا، من أجل مؤازرة الفريق الأحمر في بداية الموسم وتحفيز اللاعبين على تقديم مستوى مغاير عن الموسم الماضى.

ويضغط مسئولو النادي الأهلي للحصول على موافقة الجهات المختصة لزيادة عدد الجماهير بما يتناسب مع أهمية الحصول على دفعة معنوية هائلة في إنطلاقة الموسم وعدم الاكتفاء بـ5 آلاف مشجع حيث يرغب مسئولي القلعة الحمراء في حشد أكبر عدد من الجماهير لدعم لاعبي الأهلي في هذه المباراة الهامة في مشوار الأهلي بالنسخة الحالية لدوري الأبطال.
على جانب آخر، ظهر البنينى سامسون اكينولا مهاجم الزمالك الجديد، فى التدريبات الجماعية التى أقيمت مساء أمس، الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، عقب الإعلان الرسمى عن اتمام الصفقة، كما ظهر الجدية والحماس على اللاعبين استعدادًا لفلامبو.
اليوم السابع
(Visited 2 times, 1 visits today)