حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الثلاثاء 29-11-2022 في مصر

29 نوفمبر 2022, 11:40 ص

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الثلاثاء، وتوقعت أن يسود طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب البلاد، مائل للبرودة ليلًا.

كما توقعت أن يسود طقس غائم جزئيًّا على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية وعلى جنوب وشمال الصعيد.

وتوقعت أيضًا سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، وسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة قد تكون رعدية على وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر.

طقس القاهرة

وقالت الهيئة: إنه من المتوقع أن يسود طقس مائل للبرودة فى الصباح الباكر لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للبرودة ليلًا.

كما توقعت أن يسود طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر لطيف نهارًا على السواحل الشمالية الغربية وعلى السواحل الشرقية،، مائل للبرودة ليلًا، وتضم السواحل الشمالية “مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح”.

وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس مائل للبرودة فى الصباح الباكر لطيف نهارًا على جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر لطيف ليلًا.

(Visited 10 times, 1 visits today)