رياضة

15 دقيقة.. الأهلي يتقدم على الاتحاد السكندرى بهدف بيرسى تاو

مرت 15 دقيقة من عمر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري المؤجلة من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري المصري الممتاز، بتقدم الأهلي بهدف نظيف أحرزه الجنوب أفريقي بيرسي تاو فى الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول.

سيطر الحذر علي الفريقين في بداية المباراة خوفا من دخول هدف مبكر يربك الحسابات، ومع مرور الوقت بدأ الأهلي السيطرة علي منطقة وسط الملعب، وقام البرازيلي برونو سافيو لاعب الاهلي بتسديد كرة قوية في اول هجمة خطيرة علي مرمي الاتحاد في الدقيقة 10 ، ولكنها تمر بجوار القائم.

 

وفي الدقيقة 11 يستغل بيرسي تاو خطأ مدافع الاتحاد السكندري، ويضع الكرة لاحمد عبد القادر الذي يضعها في جسم المهدي سليمان حارس مرمي الاتحاد، ويتابعها بيرسي تاو مرة اخرى ويضعها في المرمي معلنا تقدم الاهلي بهدف نظيف.

 

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من : محمد الشناوي في حراسة المرمى وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول في الدفاع واليود يانج وعمرو السولية وبرونو سافيو في الوسط وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو وكريم فؤاد في الهجوم.

 

 

 

ويجلس على دكة البدلاء كل من: محمود متولي وحمدي فتحي ومحمد شريف وحسين الشحات وعلي لطفي ومحمد مجدي أفشة وشادي حسين ومحمد هاني ومحمد فخري.‏

 

فيما جاء تشكيل الاتحاد السكندري كالتالي : المهدي سليمان في حراسة المرمى ومحمود علاء وصبري رحيل وهشام صلاح وخالد صبحي في الدفاع ومروان عطية وخالد الغندور ومحمود عبد العزيز في الوسط وأحمد عادل ميسي وأحمد عيد وأوستن أموتو في الهجوم.

 

 

 

وعلى دكة البدلاء كل من: إبراهيم حسن ومحمد صالح وكريستوفر مابولولو وصبحي سليمان وكريم الديب وإسلام عبد النعيم وسعيدو سنبوري وكيفين كيزيتو ومحمد فارس.

 

 

 

وحقق الأهلي الفوز فى أول خمس جولات بالمسابقة، ويسعى للعلامة الكاملة، حيث يحتل المارد الأحمر المركز الأول برصيد 15 نقطة بعدما لعب 5 مباريات فاز بهم جميعاً وسجل 10 أهداف وتلقت شباكه هدفين ، في المقابل يحتل الاتحاد السكندري المركز السادس برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في ثلاثة لقاءات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 6 أهداف وتلقت شباكه 4.

 

 

 

وفاز الأهلى على غزل المحلة بهدفين دون رد فى آخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما خسر الاتحاد السكندري من فيوتشر بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة.

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى