الأخبار

هتلر لم ينتحر ومات فى البرازيل

309

 

كشفت صحيفة ديلى ستار البريطانية، عن كتاب جديد يؤكد أن الزعيم النازى أدولف هتلر لم ينتحر فى ألمانيا، بل فر إلى البرازيل ومات هناك.

وأكد الكتاب “هتلر فى البرازيل – حياته ومماته” على أن أدولف هتلر فر من مخبأه وتوفى فى عام 1984 فى بلدة صغيرة بالقرب من الحدود البرازيلية البوليفية، وأوضحت كاتبة الكتاب سيمونى رينى جوريرو دياس، أن هتلر هرب إلى الأرجنتين ومنها إلى باراجواى قبل أن يستقر فى ولاية ماتو جروسو فى البرازيل، حيث كان يبحث عن كنز من خلال خريطة حصل عليها من حلفائه فى الفاتيكان، مشيرة إلى أنه عاش هناك تحت اسم مستعار وهو “أدولف ليبزيج” حتى توفى فى عام 1984 عن 95 عاما.

وذكرت كاتبة الكتاب أن هتلر كان يعرف فى البلدة باسم “الألمانى العجوز”، وأن هناك علاقة كانت تربطه بامرأة سمراء تدعى “كوتينجا” وهى المرأة الوحيدة التى كانت على علم بهويته الحقيقية، مؤكدة بأن هذه العلاقة مع امرأة ليست من الجنس الآرى كانت بهدف التخفى وإخفاء هويته.

وأشارت الصحيفة إلى أن الكاتبة حصلت على إذن لتحليل الحمض النووى لجثة “ليبزيج” ومقارنة النتيجة مع أحد أقارب هتلر الموجود فى إسرائيل.

يذكر أن العديد من التقارير الصحفية التى تحدثت عن فرار هتلر إلى الأرجنتين وتخفيه، نافية القصة الأصلية التى تشير إلى انتحاره.

 

اليومالسابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى