أخبار عاجلة

4 صور ترصد لقاء السيسي مع عدد من السيدات بمناسبة عيد المرأة المصرية

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي بقصر الاتحادية اليوم، مع عدد من السيدات المصريات من مختلف المجالات بمناسبة الاحتفال بعيد المرأة المصرية، وذلك بحضور الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ووزراء التخطيط والتنمية الاقتصادية، والمالية، والصحة والسكان، والإعلام، والتضامن الاجتماعي، ورئيسة المجلس القومي للمرأة.

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي بقصر الاتحادية اليوم، مع عدد من السيدات المصريات من مختلف المجالات بمناسبة الاحتفال بعيد المرأة المصرية، وذلك بحضور الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ووزراء التخطيط والتنمية الاقتصادية، والمالية، والصحة والسكان، والإعلام، والتضامن الاجتماعي، ورئيسة ال

وأكد الرئيس السيسي في عيد الأم أن الأم مصرية ضحت وأعطت وتفانت، وكانت رمزًا للحكمة والصبر والإيمان والعطاء، وكافحت وكانت سندا وعونا لأسرتها ووطنها ومن أجل ذلك ندين لها بما غرسته فى قلوب أبنائها من خير ومحبة ورحمة وتسامح ونتوجه لكل أم في عيدها بأغلى مشاعر الإنسانية.

وقال الرئيس السيسي :”إلى أمى.. التي أدعو الله لها بالمغفرة والرحمة، وإلى كل أم من عظيمات مصر، أتوجه إليكن جميعًا بأسمى آيات الاحترام والتقدير والعرفان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى