رياضة

قرارات نارية لمجلس الزمالك بعد الهزيمة من المحلة (إنفوجراف)

نادي الزمالك ، أعلن مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور رحيل الجهاز الفني بقيادة جوسفالدو فيريرا وجهازه المعاون من الأجانب بما فيهم مدرب اللياقة البدنية، وتعيين أسامة نبيه مديرا فنيا حتى نهاية الموسم الحالي.

كما قرر مجلس إدارة الزمالك استمرار أمير مرتضى مشرفا على فريق الكرة، بالإضافة إلى مسؤوليته السابقة مسؤولًا عن قطاع كرة القدم في النادي، واستمرار إسماعيل يوسف مديرا للكرة بالفريق الأول.

 

تشكيل جهاز الزمالك الجديد

وضم تشكيل الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك كلا من:

أسامة نبيه مديرا فنيا

إسماعيل يوسف مدير الكرة

محمد صبري وحسين ياسر المحمدي مدربين مساعدين

محمود فايز محلل أداء

أيمن طاهر مدرب حراس

والتعاقد مع مدرب أحمال أجنبي
 

الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري

وجاءت خسارة الفريق الأول بنادي الزمالك أمام غزل المحلة في مباراة اليوم بالجولة 15 من بطولة الدوري، لتلقي بظلالها على مدى إمكانية إبعاد الزمالك من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل، وذلك في حالة عدم إنهاء الفريق الدور الأول من دوري هذا الموسم، وهو في المركز الثاني على أقل تقدير.

دوري أبطال أفريقيا

ووفقا للمعطيات الجديدة في جدول مسابقة الدوري لهذا الموسم فإن بطولة الدوري قد تمتد إلى شهر يوليو أو أغسطس المقبل بعد مشاركة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية، وتأجيل 4 مباريات له في الدوري، بالإضافة الى المؤجلات الأخرى وهو ما يمكن أن يتطلب قيام اتحاد الكرة بإرسال أسماء الأندية المشاركة في دوري أبطال أفريقيا وفقا لترتيب الأندية في الدور الأول من جدول الدوري مثلما حدث في هذا الموسم ووقتها سيكون بالزمالك خارج البطولة.

ويحتل الزمالك حاليا المركز الخامس في جدول المسابقة برصيد 26 نقطة وتبقى له في هذا الدوري مباراتين هما فيوتشر وفاركو.

خسارة الزمالك من غزل المحلة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نتائجه السلبية في مسابقة الدوري الممتاز بالهزيمة أمام غزل المحلة 1 / 2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد المحلة، ضمن الجولة الـ15 من مسابقة الدوري المصري.

بدأ الزمالك المباراة بضغط واستحوذ على الكرة، وكانت أخطر الفرص في الدقائق الأولى بعد اختراق عن طريق سيف الجزيري الذي مرر إلى أحمد سيد زيزو داخل منطقة الجزاء سددها فوق المرمى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى