الأخبار

تحالف دعم الشرعية:سنخرج لدعم الرئيس في 4 نوفمبر

8

 

أكد الدكتور مجدي قرقر أمين تحالف دعم الشرعية ورفض الانقلاب العسكري دعمهم للتظاهرات التي ستخرج لتأييد مرسي في 4 نوفمبر القادم قائلا:”سنخرج لدعم الرئيس مرسي أمام المحكمة التي سيقف أمامها في 4 نوفمبر دعما له وللشد من ازره، ولنعلنها أمام العالم أن تلك المحاكمة باطلة.

وأضاف  قرقر في تصريح لشبكة”رصد” الاخبارية مساء اليوم، هناك عدد من رجال الامن أدلوا بتصريحات تهديديه لكل من يقترب من محيط المحكمة، ولكني أطلب منهم  نصّا دستوريا صريحا يفيد بجرمة اقتراب المواطنين من المحاكم، مشيرًا إلى أن تلك  النوعية من التصريحات مجرد عناوين لا تخرج إلا من أفواه أصحاب الانقلابات فقط.

وصرح مسئولون بوزارة الداخلية عن اسنعداد الوزارة من تأمين محاكمة الرئيس  بقاعة معهد أمناء الشرطة بمنطقة سجون طرة، كما هددوا بالتعامل بكل حزم لمن يقترب من المحكمة.

وحول مطالبة زياد بهاء الدين نائب رئيس الوزراء ووزير التعاون الدولي بحكومة الانقلاب، تنظيم الاخوان والحكومة بالسعي نحو المصالحة لأنهاء الأزمة، علق قرقر:” لن نقبل بأي مبادرة اذا كانت خطوات جادة في مضمونها، وسبق ورفضنا مبادراتهم لانها وضعت شرط بالاعتراف أن 30 يونيو ثورة وليست انقلاب وذلك ما نرفضه على الطلاق، كما اننا في التحالف لا نملك التنازل عن القصاص لدماء الشهداء، لان الدماء لها أصحاب ترغب في القصاص على اهداراها ظلما وعدوانا”.

رصد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى