الأخبار

“حقوق الإنسان” بالداخلية توجه مأمورية للمرور على غرف الحجز بالأقسام

قامت لجنتان من قطاع حقوق الانسان بوزارة الداخلية بالمرور الميدانى على أقسام ومراكز الشرطة والإدارات الشرطية التى تقدم خدمات جماهيرية بنطاق مديريتى أمن ( المنيا ، أسيوط ).

تم تفقد أماكن الإحتجاز بأقسام ومراكز الشرطة والإطلاع على آلية تلقى بلاغات وشكاوى المواطنين بما يحقق سرعة التجاوب مع البلاغات.

كما تم تفقد المواقع الشرطية التى تقدم خدمات جماهيرية للتأكد من تقديم تلك الخدمات بصورة متميزة على نحو يحافظ على كرامة المواطنين والتيسيير عليهم.

وفى إطار الحرص على نشر ثقافة حقوق الإنسان بين الضباط والإفراد بتلك المواقع فقد تم عقد لقاءات معالضباط والأفراد تم خلالها نقل توجيهات الوزير لكافة الضباط والأفراد بتعظيم منظومة حقوق الإنسان لتحقيق الأمن والإستقرار المنشود.

ونقل اللواء مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان توجيهات السيد الوزير بتقدير جهود عدد من رجال الشرطة نظرًا لتميزهم فى آداء عملهم ونجاحهم فى تطوير آليات العمل وحسن معاملة المواطنين، والذين يتمتعوا بسمعة طيبة بين مرؤوسيهم.

جاء ذلك فى ضوء توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بإضطلاع قطاع حقوق الإنسان بتنفيذ خطة مرورات تشمل كافة الجهات الشرطية للتأكد من كفالة إحترام حقوق الإنسان وصون كرامته.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى