رياضة

مصر للطيران : حقيبة ميدو مخالفة للمواصفات العالمية..

 

 

أصدرت مصر للطيران بيانًا بخصوص شكوى أحمد حسام “ميدو” لاعب الفريق القومى ونادى الزمالك السابق،  التي نشرها على صفحات التواصل الاجتماعي، التي تتضمن قيام إحدي موظفات المحطة بكاونتر رجال الأعمال بمناقشته بشكل غير ﻻئق، على حد قوله، بالإضافة إلى تعمدها عدم إلحاق حقيبته على متن الطائرة، وتخلفت عن الرحلة، وقام الراكب بتحرير محضر داخلي لإثبات الواقعة.

وبعد نشر الشكوى، قامت إدارة شركة مصر للطيران ببحث الشكوى المقدمة وتود مصر للطيران أن توضح التالي :

أن الكابتن “ميدو” كان مسافرًا على رحله رقم “MS459” المتجهة إلى الغردقة، وتقدم إلى الكاونتر، ويحمل معه حقيبة كبيرة لا ينطبق عليها مواصفات حقيبه Hand bag، حيث لا يوجد مكان لتخزينها في كابينة الطائرة، مما يخالف تعليمات الأمان والسلامة للركاب والطائرة.

وطلب “ميدو” اصطحابها معه داخل كابينة الطائرة، مما يخالف التعليمات المنصوص عليها بدليل عمل الإدارات العامة للمحطات، وبناء عليه طلبت منه موظفة الكاونتر شحن الحقيبة بمخزن الطائرة، ولكنه رفض هذا الإجراء وقام بتوجيه ألفاظ غير ﻻئقة لشركة مصر للطيران والعاملين بها، بالإضافة إلى تعامله مع العاملين بالمحطة بأسلوب ﻻيليق بالصورة الحضارية لمكانته الرياضية كرمز للرياضة المصرية، وترك كابتن أحمد حسام “ميدو” الحقيبة، وتم تسليمه رقمها بعد تسجيلها وإرسالها له ووصلت الحقيبة فى الرحلة التالية إلى مطار الغردفة نتيجة تأخره والجدال حول شحنها في المكان المخصص للعفش في بطن الطائرة التي كان مسافرًا عليها.

وتؤكد مصر للطيران أنها تقدر قيمة عملائها بصفه عامة، وكذلك عملاؤها من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، ومدى إسعادهم الجمهور المصري، وتتعامل من هذا المنطلق معهم ومع جميع عملائها التي تحرص على خدمتهم وتوفر كافة التسهيلات لهم .

لذا ترجو مصر للطيران من الساده الإعلاميين والصحفيين تحري الدقة، قبل نشر أي معلومات تضر باسم وسمعة الشركة الوطنية والعاملين بها.

الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى