رياضة

ليفربول يصطدم بمانشستر سيتي.. وبرشلونة يخشى مفاجآت الذئاب

 

 

 

يترقب الملايين عشاق الكرة العالمية في التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الأربعاء، موقعتين من العيار الثقيل في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا البطولة الأقوى على مستوى العالم، حيث يحل روما الإيطالي ضيفًا على برشلونة الإسباني في الكامب نو، والأخرى صدام إنجليزي شرس بين ليفربول ومانشستر سيتي على ملعب الأنفيلد.

برشلونة * روما

يتوقعها الجميع مباراة من طرف واحد هو الأقوى برشلونة، إلا أن مفاجآت دوري الأبطال المعتادة في الأدوار الإقصائية ستجعل من المواجهة نارية في لقاءي الذهاب والعودة، خاصة في ظل رغبة برشلونة لاستعادة مكانته الأوروبية بمثل ما يرغب فيه ذئاب العاصمة.

وضد روما ستكون فرص برشلونة كبيرة للعبور للنصف النهائي، خصوصًا وأن الفريق الإيطالي لم يتأهل للدور ربع النهائي منذ 10 مواسم، ويعلم بتحقيق نتيجة تاريخية بإقصاء البلوجرانا والتأهل للمربع الذهبي.

ليفربول * مانشستر سيتي

ستخطف تلك المباراة كل أنظار المتابعين حيث إنها الأولى من نوعها بين الفريقين بالمسابقات الأوروبية، ومن جهة أخرى كونها تجمع بين أفضل فريقين بالبريميرليج، إضافة إلى رغبة سيتي في الثأر من الفريق الوحيد الذي نجح في الفوز عليه هذا الموسم وإفساد سجل انتصاراته بالدوري، بالنسبة لكتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى