الأخبار

تحصل على شهادة الجودة والاعتماد

256

 

 

أعلن الدكتور محمد محمدين رئيس جامعة القناة ان كلية الطب البيطرى بجامعة قناة السويس حصلت على الجودة والاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد وذلك بعد اجتيازها كل الاختبارات التى تمت من قبل لجان الهيئة وأشار رئيس الجامعة ان طب بيطري القناة تعد الكلية الثانية فى الحصول على الجودة بعد كلية الطب البشرى والتى حصلت على الجودة يوليو 2010 وان اللجنة المكلفة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد .

سوف تصل الأسبوع القادم الى مقر جامعة القناة لتسليم الشهادة فى احتفالية كبيرة تنظمها الجامعة وأعرب محمدين عن سعادته بحصول كلية الطب البيطرى على هذة الشهادة التى تضع الجامعة فى صدارة الجامعات الكبرى وتدعم مركزها العلمى والبحثي بين الجامعات العالمية، مؤكدًا ان الكلية قامت بمشوار طويل مع الجودة منذ سنوات وأنة تم انشاء فريق عمل من اعضاء هيئة التدريس والمعاونين والادارين بالكلية وأجريت بناء علية معايير الهيئة وتم تجهيز وثائق ملف الاعتماد .

وقامت اللجنة بزيارة الكلية أكثر من مرة حيث فحص فريق الجودة كل الوثائق وعقد لقاءات مع اعضاء هيئة التدريب والخريجين والهيئة المعاونة والعاملين والطلاب .

وأضاف الدكتور  محمدين :” ان هذا الاعتماد لم ياتى من فراغ وإنما هو نتاج سياسة الجامعة فى العمل بمنظومة فريق العمل الواحد وحل المشكلات التى تساعد على تطبيق شروط الجودة والاعتماد وان الجامعة قد وفرت كل السبل والإمكانيات المادية والبشرية للوصول الى هذة الشهادة وان هناك كليات أخرى فى طريقها للجودة والاعتماد وهى الزراعة والعلوم وطب الاسنان.

وقدم محمدين التهنئة للكلية وعمبيدها الدكتور ابراهيم فارس و الأساتذة والطلاب والعاملين لالتزامها بالقواعد التى وضعتها اللجنة مطالبا بالحفاظ على المستوى المتقدم الذى وصلت إلية الكلية علميا وإداريًا .

 

اونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى