الأخبار

تصميم شاب تونسي عمره 18 سنه bmw x9

5cdc2453a3653d14ff9332955c4b3201

هذه السيارة بي ام دبليو X9 المفهوم، الذي صممه أسامة الخلفي. وهو مصمم 18 عاما) من تونس. ويمكن أن يكون اقتراحا Batmobile جديدة.

وشهدت بعض سيارات بي ام دبليو غريب بعض الشيء يبحث لفة من خط الانتاج على مدى السنوات ال 10 الماضية، ولكن أسامة X9 الخلفي الجديد كوبيه مفهوم خارج roader يأخذ Beemers غريب الاطوار إلى مستوى جديد كليا. إطارات عجلات مجتمعة X9 الضخمة واسعة بشكل مفرط (ناهيك عن نمط الغريب) مع ونه المطابقة خطوات من جانب والثقيلة تحطم ألواح الأمامية والخلفية بالتأكيد عرض نوايا السيارة.

وX9 بي ام دبليو مفهوم يمزج bodylines الرياضية لسيارات الكوبيه مع الدارجة لroader حالا — مثل الكثير من بي ام دبليو X6 roader ميسرة مكتنزة بعد رياضي المظهر. الخلط بين نظرة على الطرق الوعرة، مع ذلك ، زعانف السيارة المنتفخة، والتي تذكرنا صبي من كاديلاك من 1950s — إلا أن زعانف وX9 والتمسك بها، بدلا من الأعلى.

بي ام دبليو كوبيه X9 يحمل أيضا تفسير جديد من بي ام دبليو التوقيع مصبغة الكلى، على الرغم من إصدار أسامة هو أصغر بكثير من القطيع الحالي من بي ام دابليو. مصبغة يجلس جنبا إلى جنب مع مجموعة من المصابيح الأمامية الفريدة المزدوج، فضلا عن زوج من foglights الصغيرة التي تم تعيينها في المصد.

كما اشاد X9 بي ام دبليو مفهوم، المصمم 18 عاما) من تونس، أسامة الخلفي، قد يكون الفكر بالتأكيد سيارة حديثة لباتمان قبل اعطاء شكل لهذه السيارة. لسوء الحظ ليس لدينا معلومات عن أن التقنية للسيارة أو ما كان مصدر إلهام وراء، ولكن الخروج الصور وسوف قافية معي على أن هذه السيارة غريب هو مثالية لرحلات السفاري فارس الظلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى