الأخبار

تجهيز 16 استراحة لمراقبي الثانوية العامة

 

100

 

أكد المستشار محمد سليم محافظ بني سويف، على توفير جميع سبل الراحة للطلاب، أثناء الامتحانات ونظافة اللجان، وتشديد الإجراءات الأمنية أمام وحول المدارس والتصدي لحالات الغش التي لايسمح بها.

ومن جانبه، أعلن نبوي محمد علي الدخني وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، أن عدد الطلاب الذين سيؤدون امتحان الثانوية العامة هذا العام 12ألف و200طالبا وطالبة في 34 لجنة موزعة على الإدارات السبع (11 إدارة بني سويف ــ 5 الواسطى ـــ 4 الفشن ـــ 4 أهناسيا ــ 4 ببا ـــ 3 ناصر ــ 3 سمسطا) والتي سوف تبدأ، غدا السبت، في النظام القديم لغة الغربية للمرحتلين “علمى، أدبي”.

وشدد وكيل الوزارة، على ضرورة توفير كافة سبل الراحة والهدوء للطلاب والمعلمين، وتواجد طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة، لمتابعة الحالة الصحية للطلاب، بالإضافة إلى الدقة في أداء العمل وعدم التهاون حرصا على مستقبل الطلاب والتواجد المستمر من مديري الإدارات لحل أي مشكلة في نفس الوقت، جاء ذلك خلال اجتماعه مع مديري الإدارات ومركز توزيع الأسئلة وتجميع أوراق الإجابة.

وتم التأكيد على مراعاة الالتزام بالتعليمات، وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب، وتم تسليمهم عدد من أجهزة الكشف عن الإلكترونيات والأجهزة المحمولة وأي أجهزة أخرى.

وشدد وكيل الوزارة، على توفير كافة الاحتياجات للمعلمين، ورؤساء اللجان، من خلال مدير عام الإدارة.

وأضاف عزت بيومي وكيل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، أنه تم الانتهاء من تجهيز 16 استراحة ( 9رجال و7 سيدات ) بجميع الإدارات وتزويدها بالأثاث والمراوح والتأكد من التهوية الجيدة وتأمين الكهرباء والاتفاق مع التموين لتوفير الخبز للاستراحات .

ومن جانبه، أكد درويش حيدر مدير عام التعليم ببني سويف، أن غرفة عمليات الثانوية العامة تعمل طوال اليوم لتلقي أي شكاوي أو ملاحظات خلال الامتحانات، كما تم توقيع بروتوكول تعاون مع الكهرباء لعدم انقطاع الكهرباء خلال أداء الطلاب للامتحان.

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى