الأخبار

رسالة تنظيم «أنصار بيت المقدس» إلى زعيم «داعش»

 

13

 

 

 

كشف مصدر أمني عثور القوات المسلحة، على نص الرسالة الصوتية السرية التي وجهها ما يسمى تنظيم «أنصار بيت المقدس» في سيناء، التي قام التنظيم بإرسالها إلى زعيم دولة العراق والشام الإسلامية «داعش».


وأوضح المصدر لموقع “24” الإماراتى، أن الرسالة عثر عليها مسجلة على بطاقة ذاكرة “كارت ميموري”، مخبأة داخل ملابس أحد عناصر تنظيم أنصار بيت المقدس، قبض عليه يوم الإثنين الماضي، خلال حملة مداهمات بجنوب الشيخ زويد بشمال سيناء.


وأكد أن الرسالة مدتها 12 دقيقة، ويتحدث فيها واحد من أنصار بيت المقدس، حول “المنطقة العازلة في سيناء”، في الوقت الذي تكشف فيه الرسالة عن إمدادات أسلحة ينتظرها “بيت المقدس” من “داعش”، ووعد الأخير بإمداد “بيت المقدس” بها.


وزعم عناصر بيت المقدس، خلال التسجيل، أن المنطقة العازلة التي فرضها الجيش المصري، ستتسبب في تشديد الحصار على من سمّوهم بـ “المجاهدين في سيناء”، وسيصبح أمر وجودهم في غاية الصعوبة.


وتضمنت الرسالة شكوى من تسلل بعض قيادات التنظيم لداخل قطاع غزة عقب عملية “كرم القواديس” الأخيرة، وعدم عودتهم، ما جعل التنظيم في حالة تشتت، كما تحدثت الرسالة عن موقف أبناء القبائل في سيناء، من التنظيم بعد إعلان سيناء ولاية تتبع “داعش”، كما نفى صاحب الرسالة محاربة جماعات مسلحة من أبناء القبائل للتنظيم.

 

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى