الأخبار

«كاف» يفاجئ الأهلي قبل مواجهة الترجي بدوري الأبطال.. «قرارات نارية وبشرى سارة»

فاجأ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، النادي الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي بـ 24 ساعة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب رادس خلف الأبواب المغلقة أي عدم حضور جماهير لصالح النادي التونسي بعد قرار لجنة الاستئناف برفض التظلم المقدم من جانب النادي التونسي لتصبح المباراة بدون جماهير بشكل رسمي.

وكان مصدر داخل لجنة الانضباط «كاف»، أكد لـ«الوطن سبورت»، أنه تم رفض استئناف نادي الترجي التونسي على عقوبات النادي بالحرمان من جماهيره 4 مباريات مع إيقاف التنفيذ في مباراتين بجانب تغريمه 300 ألف دولار وهو الأمر الذي يعتبر في مصلحة النادي الأهلي خوض اللقاء بدون حضور جماهير النادي التونسي المعروف عنها بالحضور القوي في المباريات والضغط على المنافس.

جماهير الأهلي يحق لها الحضور أمام الترجي

وكانت المفاجأة الثانية للنادي الأهلي الحضور بشكل طبيعي لجمهوره بالعدد المحدد لهم والذي قد يصل لـ2000 مشجع أو أكثر بقليل مما يمنع النادي الأهلي أفضلية بتواجد جماهيره في المباراة المرتقبة في حال حضر اللقاء.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم أعلنت في وقت سابق عن عقوبة الترجي التونسي بحرمانه من جماهيره 4 مباريات من بينها مباراتان مع إيقاف التنفيذ بجانب تغريمه 300 ألف دولار وحاول النادي التونسي تخفيف العقوبات إلا أن الأمر قوبل بالرفض.

elwatannews

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى