الأخبار

مسلسلات رمضان أصابتنى بـ”الاكتئاب”

168

 

انتقدت الفنانة معالي زايد المسلسلات التي عرضت في رمضان الماضي ، وقالت إنها جاءت أقل من المستوى وأصابتها بـ”الاكتئاب”.

وقالت معالي إن مسلسلات رمضان الماضي كانت غريبة وكلها دعارة ومخدرات وأصابتني بالاكتئاب ولم أجد مسلسلا يناسب قدسية شهر رمضان باستثناء القليل منها ويخص النجوم الكبار.

وأشارت إلى أنها تابعت خلال رمضان مسلسلات “صاحب السعادة” للفنان عادل إمام و”جبل الحلال” للفنان محمود عبد العزيز و”دهشة” للفنان يحي الفخراني، رافضة الانتقادات الموجهة لهذا الاعمال، قائلة إنها مليئة بالدفء العائلي والكوميديا الراقية الخالية من الابتذال.

وعن تصدر الأعمال الشبابية لنسب المشاهدة، قالت “هذا أمر عادي في ظل انتشار القنوات فضلا عن أن أعلى نسبة مشاهدة تكون في رمضان الذي يعد بمثابة المهرجان “، متمنية أن تكون الدراما في العام القادم أفضل.

وطالبت بالتركيز على الموضوعات المهمة من أجل غزو الأسواق التي تنافسنا لأن مصر طول عمرها هوليوود الشرق وأي ممثل يريد الشهرة لابد أن يأتي إلى مصر ولذلك يجب تقديم موضوعات من البيئة المصرية تلمس واقع كل أسرة مصرية والابتعاد عن الاعمال المليئة بالألفاظ الخارجة ومشاهد العري حتى لايراها الأطفال لأن التليفزيون يدخل كل منزل وهو وسيلة ترفيه الفقير.

وعن الدور الذي عجبها وتمنت أن تجسده خلال مشاهدتها لمسلسلات رمضان قالت “ولا دور شدني ولم أجد اي شخصية تعجبني لتمثيلها “، مشيرة إلى أنه عرض عليها المشاركة في أربع مسلسلات خلال رمضان الماضي ولكنها رفضت بسبب ضعف مستواها.

وفيما يتعلق بأعمالها الجديدة قالت معالي:” توجد حاليا حالة من الركود الفني وخلال فترة قريبة يبدأ الاستعداد للموسم القادم وموقفي سيتحدد من خلال نوعية السيناريوهات المقدمة وقوتها “.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى