منوعات

واتس آب يتيح لهؤلاء المستخدمين فقط تعديل الرسائل بعد إرسالها.. هل أنت منهم؟

يعد واتس آب هو أحد أكثر منصات المراسلة الفورية استخدامًا، ومع ذلك، لا يمكن قول الشيء نفسه عندما يتعلق الأمر بتقديم الميزات، على الرغم من استمرار Meta في إضافة ميزة جديدة بين الحين والآخر، إحدى الميزات التي تقدمها Telegram منذ عام 2016 قد شقت طريقها أخيرًا إلى واتس آب، ولكن في اختبار تجريبي محدود، في الوقت الحالي.

الميزة المعنية هنا هي القدرة على تحرير رسالة مرسلة، حيث تهدف الميزة إلى تزويد المستخدمين بمزيد من المرونة على النظام الأساسي من خلال السماح لهم بإجراء تغييرات على رسالة نصية تم إرسالها بالفعل، وقد أبلغت WABetaInfo، النظام الأساسي الذي يتتبع جميع التغييرات والميزات القادمة في واتس آب، أنه يتم حاليًا طرح الميزة لاختيار مختبري النسخة التجريبية في جميع أنحاء العالم، ووفقًا للتقرير، بدأ واتس آب في طرح زر “تعديل” جديد في أحدث إصدار تجريبي على Android.

ميزة التحرير قيد الاختبار بالفعل على واتس آب Web

وقد قام WhatApp ، في وقت سابق من هذا الأسبوع ، بطرح ميزة التحرير على واتس آب Web والآن قام بتوسيع الميزة إلى Android. الميزة متاحة الآن على كل من واتس آب Web وكذلك واتس آب Beta لنظام Android في أحدث إصدار تجريبي.

كيف تعمل ميزة تحرير الرسالة على واتس آب

وفقًا للتقرير ولقطات الشاشة المنشورة، سيرى المستخدمون زر تحرير جديدًا ضمن القائمة الكاملة. لتحرير رسالة ، يتعين على المستخدمين الضغط لفترة طويلة على الرسالة التي يريدون تحريرها ثم النقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا، ثم اختر خيار تحرير لتحرير الرسالة.

 

ولاحظ أن واتس آب سيضيف تصنيف “محرر” على الرسالة التي تم تعديلها لإعلام المستخدمين بأن المرسل قد أجرى بعض التغييرات على الرسالة بعد إرسالها، ومع ذلك ، هناك مشكلة. قام واتس آب بتعيين نافذة يُسمح فيها للمستخدمين بإجراء تغييرات على النص المرسل باستخدام خيار التحرير الجديد. تستغرق النافذة 15 دقيقة وبمجرد انتهاء النافذة ، لا توجد طريقة لإجراء تغييرات باستثناء حذف رسالة “الجميع” تمامًا.

 

تحذير رئيسي آخر لهذه الميزة هو أنها لا تدعم حاليًا الوضع متعدد الأجهزة، مما يعني أنه لن يتمكن المستخدمون من إجراء تغييرات على الرسالة من الأجهزة الأخرى المتصلة عبر الوضع المصاحب، ولاستخدام نفس الحساب على جهازين مختلفين، سيتعين على المستخدمين إجراء تغييرات من الأجهزة التي تم إرسال الرسالة إليها، وتتوفر ميزة تحرير الرسائل في واتس آب beta v2.23.10.14 لنظام Android.

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى