رياضة

كولر يستشهد ببرشلونة وليفربول لتحذير لاعبى الأهلى من “ريمونتادا” الترجى

استشهد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ،بأكثر من مباراة شهدت ريمونتادا تاريخية للتأكيد للاعبي الأهلي ، للتأكيد على أن التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا ليس مضموناً بعد الفوز على الترجي بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب.
وشدد كولر للاعبي الأهلي على أن الفوز بثلاثية في الذهاب لا يُعني التأهل ولابد أن يبذل الفريق جميعاً جهداً في مباراة الغد أمام بطل تونس من أجل التأهل للنهائي القاري خاصة وأن الترجي سيلعب مباراة الغد بدون أي ضغوط ولا يوجد لديه ما يبكي عليه.
ويلتقي الأهلي في العاشرة من مساء غداً ، الجمعة‘ مع الترجي التوسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما فاز الأحمر في الذهاب بثلاثية نظيفة بواقع هدفين لـ بيرسي تاو وهدفاً لكهربا.
وأكد كولر للاعبي الأهلي أكثر من مرة على مدار الأيام الماضية أن الفريق لم يحسم التأهل للنهائي الأفريقي وأن كرة القدم تشهد  أحياناً “ريمونتادا” مثلما حدث من ليفربول الإنجليزي أمام برشلونة حينما إنتفض الفريق الأنجليزي وفاز في لقاء العودة على ملعبه برباعية نظيفة بعدما كان قد خسر بثلاثية نظيفة في كامب نو معقل برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوربا موسم 2018_2019.
 كما فعلها برشلونة حينما فاز 6_1 على باريس سان جيرمان في كامب نو بعدما خسر من الفريق الفرنسي برباعية نظيفة في باريس فى دور الـ16 لدوري أبطال أوربا موسم 2016-2017
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى