الأخبار

مايا دياب: حلاقة شعرى «زيرو»

13

 

 

تستعد النجمة اللبنانية مايا دياب لتصوير أغنيتين جديدتين على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام القليلة المقبلة، الأولى بعنوان «أيوه»، والثانية لم تستقر عليها بعد، وقالت مايا لـ«اليوم السابع»، إن الأغنيتين سيتم طرحهما بعدة فضائيات عقب الانتهاء من تصويرهما مباشرة.

وأوضحت النجمة اللبنانية لـ«اليوم السابع» أنها تستعد للظهور بلوك جديد سيفاجئ به الجمهور، مثلما سبق وحدث فى كليب «شكلك مابتعرف»، وأنها تلقت على هذا الكليب ردود أفعال غريبة وفى نفس الوقت قوية، نظرا لجرأتها والتضحية بجمالها بعدما ظهرت بدون شعر وعلى «الزيرو»، مؤكدة أن ردود أفعال الجمهور والنقاد كانت إيجابية للغاية، معلقة: تصوير الأغنية كان مخاطرة منى بالفعل لرغبتى فى أن أظهر فى هذا الكليب بشكل جديد حتى يكون كليبا مميزا.

وأكدت المطربة اللبنانية، أنها تستعد أيضا لإطلاق ألبوم جديد بعد طرح كليباتها الجديدة مباشرة، تتعاون من خلاله مع زياد الرحبانى، الذى تولى تأليف وتلحين معظم أغنيات الألبوم، معربة عن سعادتها بالتعاون مع الرحبانى، والتى قالت عنه إنه يستطيع أن يقدمها دائما فى شكل مميز يتناسب معها.

وعن أسباب اعتذارها عن المشاركة فى عدة أعمال درامية ماضية، قالت: أعتذر عن الدور الذى أجد أنه غير متناسب معى، موضحة أنها تريد أن تكرر تجربتها التمثيلية بشرط أن تقدمها بشكل قوى ويتناسب مع ملامحها وطبيعة شخصيتها حتى يتقبلها الجمهور، لافتة إلى أنها لا تريد التمثيل لمجرد التواجد على الشاشة، خاصة وأن الجمهور المصرى ذواق وعاشق للدراما والسينما، ولا يقبل من يستخف بعقله، بحسب تصريحها.

وعن ترشيحها لبطولة مسلسل «الشهرة»، أمام نجم الغناء عمرو دياب، قالت: أواصل بالفعل قراءة حلقات المسلسل، وأتمنى المشاركة فيه، وأن أقدم من خلاله شيئا يليق بنجومية دياب، موضحة أنها لم تتعاقد بشكل رسمى حتى الآن ولكن المفاوضات قائمة، والمسلسل قصة وسيناريو وحوار مدحت العدل، وإخراج أحمد نادر جلال، ويحكى قصة صعود ونجاح نجم شهير، والصعوبات التى كان عليه أن يواجهها، ويتخطّاها حتى يصل لمكانة كبيرة وما الذى تغير فيه بعد وصوله لهذه النجومية.

وأشارت المطربة اللبنانية إلى أنها تستعد لإحياء حفل ضخم بفندق البستان بمدينة أبوظبى، وذلك خلال احتفالات عيد الحب بشهر فبراير الجارى.

وأعلنت مايا دياب عن سعادتها البالغة بردود الأفعال القوية التى تتلقاها بشكل مستمر على برنامجيها «هيك بنغنى» و«deal or no deal»، مؤكدة أن هذين البرنامجين كانا سبب معرفة الجمهور المصرى بها، ولذلك يحملان فى قلبها معزة خاصة.

يشار إلى أن المطربة اللبنانية تم ترشيحها من قبل الجهة المنتجة لـ«الشهرة»، وهى شركة «سينرجى»، للمشاركة فى بطولة حلقات مسلسل «صاحب السعادة»، للنجم عادل إمام.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى