أخبار مصرفيديو

بالفيديو .. شاهد لافتة إعلانية ضخمة توقف حركة المرور أعلى كوبري أكتوبر

شهد كوبري ٦ أكتوبر واقعة مؤسفة بعد أن سقطت لافتة إعلانية ضخمة لتحطم ٣ سيارات ملاكي وتوقف حركة المرور أعلى الكوبري في الاتجاهين.
وكانت الخدمات الأمنية التابعة للإدارة العامة لمرور القاهرة قد رصدت توقف حركة المرور أعلى كوبري ٦ أكتوبر وبالفحص تبين سقوط لافتة إعلانية ضخمة لتقطع نهر الكوبري في الاتجاهين ناحية محطة مترو الدمرداش وقبل الوصلة المعلقة للكوبري.
على الفور انتقل اللواء مؤمن سعيد مدير مرور القاهرة ورجال المرور إلى مكان البلاغ وتم غلق كافة مطالع كوبري أكتوبر في جميع الاتجاهات، بينما يتم إجباري إنزال السيارات القادمة من مناطق الجيزة من أعلى الكوبري لحين التعامل مع البلاغ ورفع اللافتة بالونش العملاق.
في الوقت نفسه، تم إخطار هيئة الإسعاف وتك الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين بعد انتشال ٣ مصابين من داخل سيارة تم تحطيمها بينما يتم انتشال الأشخاص المتواجدين داخل السيارتين المحطمين.
وكان كوبري ٦ أكتوبر قد أصيب بالأمس بكثافات مرورية مرتفعة بسبب تعطل أتوبيس سياحة أعلى عرب المحمدي قبل الوصل المعلقة بكوبري أكتوبر في الاتجاه القادم مناطق مدينة نصر ومصر الجديدة وصلاح سالم.
وتم رفع الأتوبيس المعطل، وتصفية الكثافات أعلى الكوبري بمعرفة رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة لتعود حركة المرور لطبيعتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى