الأخبار

غلق كلي لمحور 26 يوليو بالاتجاهين لإزالة كباري المشاة المتعارض مع مشروع المونوريل

أعلنت محافظة الجيزة، غلقا كليا بمحور 26 يوليو بالاتجاهين أمام حركة المرور؛ لإزالة كوبري المشاة الثاني الكائن بالاتجاه القادم من كوبري 15 مايو اتجاه ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر، تحديدا أعلى نفق وادي النيل، لمدة يوم واحد فقط ابتداء من الساعة 12 صباحا يوم الجمعة الموافق 2-6-2023 حتى الساعة 12 ظهرا.

وجاء ذلك في إطار تنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروع المونوريل خط 6 أكتوبر، بداية من محطة وادي النيل بالمهندسين – حتى المدينة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر، وتنفيذ الأعمال التحضيرية لاستلام موقع أعمال محطة مونوريل وادي النيل والكائنة بمحور 26 يوليو، مما يستلزم إزالة كباري المشاة المتعارضة مع المشروع.

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رئيس حي العجوزة بالمتابعة الميدانية للأعمال، والتنسيق مع الجهات المنفذة لإزالة أية معوقات.

وأضاف أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة نفذت بتنفيذ التحويلة المرورية الآتية:

أولاً: الاتجاه القادم من ميدان لبنان ومناطق 6 أكتوبر اتجاه نادي الزمالك وكوبري 15 مايو.

1- حركة المركبات القادمة من هذا الاتجاه وترغب بالسير اتجاه كوبري 15 مايو ومناطق المهندسين تدخل إلى الطريق الداعم لمحور 26 يوليو الذي تم تمهيده ورفع كفاءته.

2- استكمال السير بالطريق الداعم حتى فتحة الخروج للعودة مرة أخرى إلى مسار محور 26 يوليو وصولاً إلى كوبري 15 مايو ومناطق المهندسين.

ثانياً: الاتجاه القادم من نادي الزمالك وكوبري 15 مايو اتجاه ميدان لبنان ومناطق 6 أكتوبر:

١- حركة المركبات القادمة من هذا الاتجاه وترغب بالسير اتجاه ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر تقوم بالدخول إلى الطريق الداعم لمحور 26 يوليو الذي تم تمهيده ورفع كفاءته.

٢- استكمال السير بالطريق الداعم حتى فتحة الخروج للعودة مرة إلى مسار محور 26 يوليو وصولا إلى ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر.

وأكد المحافظ، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة عينت الخدمات المرورية اللازمة بمحيط منطقة الأعمال؛ لتسهيل حركة سير المركبات.

shorouknews

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى