تكنولوجيا

ميزة جديدة من واتساب لمستخدمي أندرويد.. اعرف تفاصيلها

يطرح تطبيق واتساب تحديثًا جديدًا من خلال برنامج Google Play Beta، ليصل الإصدار إلى 2.23.18.7، وهي عبارة عن واجهة جديدة لإعدادات التطبيق، إلى جانب علامة تبويب الملف الشخصي، وهي متاحة لبعض مختبري النسخة التجريبية.

ميزة واتساب الجديدة

تعد واجهة الإعدادات الجديدة جزءً من التحسينات الأخيرة التي تم إدخالها على التطبيق من أجل جعل الواجهة أكثر حداثة وسهولة، فبعد إطلاق الواجهة الجديدة لإعدادات تطبيق واتساب في الإصدار التجريبي من واتساب لتحديث iOS 23.17.1.70، يقوم واتساب الآن بطرح نفس الواجهة لبعض مختبري الإصدار التجريبي الذين قاموا بتثبيت أحدث إصدار من واتساب ويب لنظام أندرويد 2.23.18.7 من متجر جوجل بلاي.

تفاصيل ميزة واتساب

تتضمن الميزة، أيقونات جديدة ونقاط دخول إضافية، تتمثل في إعدادات الخصوصية، وقائمة جهات الاتصال، وملفك الشخصي، بالإضافة إلى ذلك، يتيح لنا الاختصار الجديد الموجود أعلى صورة الملف الشخصي عرض ومشاركة رمز الاستجابة السريعة الشخصي الخاص بنا.

ورجح بعض الخبراء، أن الواجهة الجديدة للتطبيق تسلط الضوء بشكل أكبر على تزويد تطبيق واتساب بمظهر متجدد ومحسّن، ولكن بعض الأقسام الأخرى من التطبيق على غرار «شاشة الحساب»، أصبحت تتضمن الآن أيضًا أيقونات جديدة، مما يساهم في تقديم تجربة جديدة للمستخدمين، كما أن هذا التحديث يقدم أيضًا إصلاحًا لأداة التطبيق التي لم تتمكن من تحميل المحتوى في التحديثات السابقة.

تتوفر الواجهة الجديدة في الإعدادات، إلى جانب علامة تبويب الملف الشخصي، لبعض مختبري الإصدار التجريبي الذين يقومون بتثبيت آخر تحديث لتطبيق واتساب ويب لنظام أندرويد من متجر جوجل بلاي، وسيتم طرحه لعدد أكبر من الأشخاص خلال الأيام القادمة.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى