الأخبار

“القزاز” يقود حملة إخوانية لإشاعة الفوضى بسبب البنزين

كشفت مصادر مطلعة عن تواصل يحيى القزاز أستاذ الجيولوجيا بجامعة حلوان مع عدد من قيادات التنظيم الدولي الإخواني الإرهابي خارج البلاد، للاتفاق معهم على تصعيد وتيرة أنشطتهم الإرهابية والتخريبية تجاه الدولة ومؤسساتها، بهدف إشاعة الفوضى وإثارة المواطنين بهدف استيلاء التنظيم الإرهابي على الحكم، وذلك من خلال تدوينات مسيئة للدولة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

وكشفت المصادر أن يحيى القزاز يواصل إصراره على تنفيذ توجيهات جماعة الإخوان الإرهابية لإثارة المواطنين وتحريضهم ضد الدولة، واتخاذ إجراءات الإصلاح الاقتصادي، المتمثلة في زيادة أسعار المحروقات، ذريعة لتنفيذ تلك المخططات التي تهدف إلى إسقاط الدولة.

وطبقًا للمصادر، فإن الجماعة الإرهابية استخدمت في الوصول إلى أهدافها عددًا من الآليات، ومنها الاستعانة بعناصر مدنية موالية للتنظيم الإرهابي، واستخدام المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت، لبث آراء تؤلب الرأي العام، وتوجه المواطنين للخروج فى مظاهرات منددة بالدولة ورجالها.

ويعتبر يحيى القزاز أحد عناصر الخلايا النائمة الموالية للتنظيم الإخواني، التي تتولى مهمة عودته للحكم مرة أخرى، محتميا بعمله الجامعي، وذلك بعد فشله في إحياء الحركة المصرية من أجل التغيير “كفاية”، وحركة “9 مارس” لاستقلال الجامعات، والتي كان أحد أعضائها.

 

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى