أخبار عاجلة

جيش الاحتلال: إصابة 4 ضباط مظليين بجروح خطـيرة خلال معارك بغزة أمس

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، إصابة 4 ضباط وجنود من سلاح المظليين بجروح خطـيرة خلال معارك وسط قطاع غزة الليلة الماضية، نقلا عن القاهرة الإخبارية.

فى غضون ذلك، أكد نائب المندوبة الأمريكية لدى الأمم المتحدة “روبرت وود” إن الولايات المتحدة أوضحت لإسرائيل أنها لا تستطيع دعم عمليات الترحيل القسري لسكان غزة،وأنها تصرعلى إسرائيل لفعل المزيد من أجل حماية المدنيين .

وشدد وود ـ في تصريحات أوردتها قناة ( الحرة) الأمريكية اليوم الثلاثاء، على التزام الولايات المتحدة بالعمل على تسهيل إيصال المساعدات دون عوائق إلى سكان قطاع غزة .

وأضاف أن واشنطن سوف تواصل العمل مع إسرائيل والجهات الإقليمية الفاعلة لاستئناف المفاوضات بشأن إطلاق سراح المحتجزين في غزة.

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Fatal error: Uncaught Error: Call to undefined function WP_Optimize() in /home/follow1/public_html/wp-content/plugins/00wp-optimize-premium/cache/file-based-page-cache-functions.php:191 Stack trace: #0 [internal function]: wpo_cache('<!DOCTYPE html>...', 9) #1 /home/follow1/public_html/wp-includes/functions.php(4615): ob_end_flush() #2 /home/follow1/public_html/wp-includes/class-wp-hook.php(287): wp_ob_end_flush_all('') #3 /home/follow1/public_html/wp-includes/class-wp-hook.php(311): WP_Hook->apply_filters('', Array) #4 /home/follow1/public_html/wp-includes/plugin.php(478): WP_Hook->do_action(Array) #5 /home/follow1/public_html/wp-includes/load.php(960): do_action('shutdown') #6 [internal function]: shutdown_action_hook() #7 {main} thrown in /home/follow1/public_html/wp-content/plugins/00wp-optimize-premium/cache/file-based-page-cache-functions.php on line 191