فن وثقافة

من رومانسية عيد الميلاد لتوقع العرافة| كيف توترت العلاقة بين أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز ووصلت للطلاق

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. في منشور صادم ومفاجئ، أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن طلاقها رسميًا من الفنان أحمد العوضي، وذلك عقب قصة حب وزواج دام لعدة سنوات.

وتفاجأ الوسط الفني ورواد السوشيال ميديا بخبر انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وتساءل رواد السوشيال ميديا عن السبب وراء انفصالهما، خاصة عقب احتفال أحمد العوضي بعيد ميلاد زوجته ياسمين عبد العزيز يوم أمس الأثنين.

طلاق ياسمين عبد العزيز

وأعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن طلاقها من الفنان أحمد العوضي، في منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور “انستجرام”.

وكتبت ياسمين عبد العزيز: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

أول تعليق من العوضي

كما أعلن الفنان أحمد العوضي، عن خبر انفصاله من الفنانة ياسمين عبد العزيز، في منشور خاص به عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

وكتب العوضي في منشور له: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير”.

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي حديث السوشيال ميديا

وفور الإعلان عن خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، تصدر كلًا منهما تريند منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وتساءل رواد السوشيال ميديا عن السبب وراء انفصالهما عقب قصة الحب التي جمعتهما لسنوات.

وجاءت التعليقات من قبل رواد السوشيال ميديا علي طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، كالاتي: “أكتر كابل قهرني و زعلني خبر طلاقهم لأن عن جد كانو أحلى كابل في الوطن العربي كله – ليه كدة – ربنا يصلح حالكم و يوفقكم في القادم”.

توقعات ليلي عبد اللطيف بالانفصال

وقام رواد السوشيال ميديا بربط طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بتوقعات ليلي عبد اللطيف، حيث أنه كانت قد توقعت ليلي عبد اللطيف بخبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في عام 2024.

وكانت توقعت ليلي عبد اللطيف بخبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في عام 2024، خلال استضافتها ببرنامج الإعلامي نيشان، وجاءت تعليقات رواد السوشيال ميديا علي تحقيق توقعات ليلي عبد اللطيف: “ليلى عبد اللطيف تشعر بالإنتصار”.

ياسمين عبد العزيز ترد علي توقعات ليلي عبد اللطيف

وفي وقت سابق، ردت الفنانة ياسمين عبد العزيز علي توقعات ليلي عبد اللطيف بانفصالها عن زوجها أحمد العوضي، وذلك خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

ونشرت ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو من برنامج الإعلامي نيشان وبرفقته ليلي عبد اللطيف، وعلقت كاتبة: “يا ساتر يارب بلاش أنتي يا ليلي”.

عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز

ويأتي طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز بالتزامن مع يوم عيد ميلادها، حيث أنه تحتفل اليوم الفنانة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها الـ 44، وحرص الفنان أحمد العوضي على الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة ياسمين عبد العزيز برسالة رومانسية لها.

ونشر العوضي صورة رومانسية تجمعه مع ياسمين عبد العزيز، وعلق علي الصورة، كاتبًا: “كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي.. العمر كله في صحة وسعادة ونجاح”.

أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وفي السنوات القليلة الماضية، اجتمع الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في عدد من الأعمال الدرامية التي نالت العديد من المشاهدة وحب الجمهور، وكانت البداية التى جمعتهما سويًا مسلسل “لآخر نفس” عام 2019.

كما شارك الثنائي سويًا في مسلسل “اللي مالوش كبير”، الذي تم عرضه في موسم رمضان عام 2021، وهو مسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وكان أخر أعمالهما سويًا مسلسل “ضرب نار”

حياة ياسمين عبد العزيز

ولدت ياسمين عبد العزيز في مثل هذا اليوم عام 1980، وبدأت مشوارها من خلال تقديم الإعلانات، حينما كان عمرها 12 عامًا عن طريق صديقة لوالدتها ثم اتجهت للتمثيل بمسلسل «امرأة من زمن الحب».

بعدما تألقت في مسلسل “امرأة من زمن الحب”، في دور الفتاة الشابة خفيفة الظل التي تتمتع بوسامة وجمال وموهبة فنية شديدة، ونالت استحسانا وقبولا من كبار الفنانين حتي وافقت الفنانة القديرة سناء جميل على ان تقف امامها في مسلسل (الرقص علي سلالم متحركة) عام 2002 مع محمود قابيل وسلوي خطاب وميمي جمال.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى