فن وثقافة

أبرزهم الحشاشين وإمبراطورية ميم.. قائمة مسلسلات الـ 30 حلقة لرمضان 2024

يفصلنا أيام قليلة عن بدء الماراثون الرمضاني المقبل 2024، وبين مسلسلات فنية متنوعة من الدراما والكوميدي والتراچيدي والتاريخي أيضاً له حظ وفير هذا العام بقصص مشوقة، وتتألف من 30 حلقة تعكس التشويق والإثارة.

وتستعرض “بوابة أخبار اليوم” قائمة مسلسلات رمضان 2024 المكونة من 30 حلقة.

مسلسل صدفة

وتدور أحداث المسلسل في اطار اجتماعي حول شخصية صدفة الذي تجسد دورها الفنانة ريهام حجاج وتعمل معلمة في إحدى المدارس وتدخل في علاقات مع شخصيات مختلفة ومثيرة وتتوالى الاحداث

أبطال مسلسل صدفة

ومن المقرر أن يشارك في بطولة مسلسل صدفة كلاً من: ريهام حجاج، خالد الصاوي، سلوى خطاب، ميار الغيطي، رشدي الشامي، عصام السقا، رحاب الجمل، فراس سعيد، تامر يسري، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد، هشام منصور، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبدالعزيز، إنتاج شركة فانتدج

مسلسل الحشاشين

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية حسن الصباح الذي قرر منذ إن كان عمره ١٧ الإنضمام الى المذهب الإسماعيلي وتتوالى الأحداث.

أبطال مسلسل الحشاشين

وشارك في بطولة المسلسل كلا من: كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل الكبير أوي 8

يعرض مسلسل «الكبير أوي 8»، على قنوات ON، كما يتم عرضه على قناة cbc،بالاضافة الي قناة الحياة وشبكة قنوات dmc، ومن المقرر أن يعرض العمل يوميًا خلال شهر رمضان الكريم، بالإضافة إلى أنه يعرض على منصة «watch it».

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

العمل من بطولة من: أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة احمد، ليلي عز العرب، مصطفى غريب،مصطفى أبوسريع، وغيرهم ومجموعة من النجوم كضيوف شرف، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي.

مسلسل المداح 4

يقام اللوكيشن الرئيسى للعمل في الفيوم والذي يدور فيه معظم أحداث المسلسل بالإضافة إلى بعض المحافظات المقرر التصوير بها داخلي وخارجي خلال المفترة القادمة.

أبطال مسلسل المداح 4

وشارك في بطولة المسلسل كلاً من: “حمادة هلال، خالد سرحان، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، حنان سليمان، صبحي خليل، هلا السعيد، دنيا عبد العزيز، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد سمير فرج”.

إمبراطورية ميم

تدور أحداثه حول أب يتمرد أولاده عليه ويرغبون فى عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ بأنهم اختاروه حاكمًا للبيت، كدليل على حبهم له.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

المسلسل بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

مسلسل المعلم

المسلسل مأخوذ عن فيلم «شادر السمك» الذي عرض لأول مرة عام 1986 بطولة أحمد زكي ونبيلة عبيد ومحمد رضا  تأليف نبيل نصار سيناريو وحوار عبد الجواد يوسف إخراج على عبد الخالق.

أبطال مسلسل المعلم

ويشارك في بطولة مسلسل المعلم بخلاف مصطفى شعبان، أحمد بدير، سيد رجب، سلوى خطاب، سهر الصايغ، هاجر أحمد، انتصار، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، إخراج مرقس عادل.

اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى