أخبار عاجلةالأخبار

القباج تطلق ماراثون”من مصر إلى غزة” الخيري تحت عنوان” تضامنا مع أهلنا في غزة

وزارة التضامن الاجتماعي تشارك في رعاية ماراثون “من مصر إلى غزة” الخيري تحت عنوان “تضامنا مع أهلنا في غزة” لدعم الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة، بالشراكة مع مجلس القبائل والعائلات المصرية، وبحضور وزيري البيئة والشباب.
– استكمالا للجهود الاغاثية بقطاع، متطوعو الهلال الأحمر المصري يعملون على قدم وساق بمركز الإمداد الغذائي لتكثيف تجهيزات السلال الغذائية استعدادا لنقلها عبر الجسر البري الرابط بين مراكز الخدمات اللوجيستية وقطاع غزة.
– استمرار القوافل الطبية والتوعية بعنوان “أطفال اصحاء بالتعاون بين مديرية التضامن الاجتماعى بالدقهلية ومؤسسة إبراهيم بدران، لتقديم الخدمات الطبية المختلفة لابناء مؤسسات دور رعاية الايتام.
القباج تشارك في حفل توزيع جائزة مؤسسة مصر الخير لريادة العطاء الخيري لتكريم المؤسسات والجمعيات الأهلية الفائزة لعام 2024 تحت عنوان “أهداف التنمية المستدامة”.
– التضامن الاجتماعي تسلم 5 سيارات نقل المياه لشمال سيناء وسيارتين لجنوب سيناء، لتيسير توصيل المياه للتجمعات البدوية في نطاق الظهير الصحراوي، بتكلفة 42 مليون جنيه.
– بنك ناصر الاجتماعي يوقع مذكرة تفاهم مع كلية الإعلام بجامعة القاهرة لرعاية مشروعات تخرج طلاب للعام الجامعي 2023-2024، تطبيقا لدور البنك في المسئولية المجتمعية، وأهمية الرسائل الإعلامية في التنمية.
الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى