أخبار عاجلة

منتخب كرواتيا يكشف عن قمصانه الجديدة قبل كأس عاصمة مصر.. صور

أعلن منتخب كرواتيا عن القمصان الأساسية والاحتياطية، المقرر أن يخوض بها منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” التي ستقام بألمانيا الصيف القادم، والمقرر أن يظهر به في البطولة الدولية الودية التي تنظمها مصر خلال الشهر الجاري بمشاركة منتخبي تونس ونيوزيلندا، حيث يستهل الفريق مبارياته بمواجهة تونس، ثم يلتقى مع أحد منتخبى مصر أو نيوزيلندا.

ويحمل قميص منتخب علم كرواتيا بمربعات كبيرة عكس السابق، حسبما أكد الحساب الرسمي للفريق على موقع التدوينات القصيرة “إكس” ويحمل اللونين الأبيض والأحمر.

بينما يحمل القميص الاحتياطي اللون الأزرق الداكن والمستوحى من التيشيرت الرئيسي بنفس التصميم، حيث يسعى ثالث مونديال العالم الماضية إلى التتويج باللقب القاري في النسخة القادمة التي ستقام بألمانيا.

في سياق متصل، أكد الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، أهمية بطولة كأس العاصمة الإدارية المقرر انطلاقها فى مصر خلال فترة التوقف الدولية الحالية، موضحا أن البطولة لها فوائد عديدة، ويتوقع أن تكون فى أجواء رياضية أكثر متعة بسبب الحضور الجماهيري المتوقع.

وقال زلاتكو داليتش، فى تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الكرواتي: “ستكون هناك أجواء كروية أكثر فى البطولة فى مصر، بسبب تواجد عدد أكبر بكثير من المتفرجين والجمهور”.

وأضاف: “أجواء كرة قدم أفضل بكثير، أريد أن أذهب للاختلاط والاسترخاء، ولكن ليس بمعنى أننا سنتجاهل النتيجة، لقد خسرنا أمام تونس من قبل وهذه فرصة للانتقام، سنبذل قصارى جهدنا فى هذه اللحظة”.

وعن عودة إيفان بريسيتش قال داليتش: “إيفان معنا، سيأتي إلى المعسكر نريد أن نرى حالته عن قرب، نسمع بعضنا باستمرار، كل شيء يتحسن، لكن يجب ألا يتسرع، كانت لدينا أمثلة للاعبين الذين تعجلوا ثم جددت إصابتهم”.

وعن اختيارات اللاعبين قال: “ليس لدينا الكثير من الخيارات بشأن هذا الأمر، لوكا سوتشيتش لا يمكنه أن يكون معنا، عليه أن يغيب عن التجمع للمرة الثانية بسبب الإصابة، ماركو باساليتش يستعيد لياقته الآن مرة أخرى، وقد أصبح مركزه مفتوحًا فى الدفاع، هناك آليتا كار وباريشيتش، ونيكولا مورو لن يلعب في بولونيا”.

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى