أخبار عاجلةأخبار مصر

أندوني إيراولا مدرب بورنموث الأفضل بالدوري الإنجليزي فى مارس

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز تتويج أندوني إيراولا المدير الفني لفريق بورنموث بجائزة أفضل مدرب في البريميرليج خلال شهر مارس المنتهي.

نافس أندوني إيراولا كل من الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول نظيره الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال والأسترالي أنجي بوستيكوجلو علي الفوز بجائزة أفضل مدرب في مارس.

يعتلى فريق آرسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق الأهداف عن نظيره ليفربول عقب نهاية الجولة الـ32 بمباراة توتنهام ضد نوتينجهام فورست بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب “سانت جيمس بارك” بالموسم الحالي 2023-24.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 75 هدفًا وتلقي 24.

وحل فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 71 نقطة جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 8 وخسارة لقاءين وتسجيل 72 هدفًا وتلقي 30.

وتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة جمعها من الفوز في 21 لقاء والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 71 هدفًا وتلقي 31.

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى