حوادث

مصرع 3 وإصابة 9 آخرين فى “حادث الصحراوى” بالبحيرة

شهد طريق “القاهرة- الإسكندرية” الصحراوي بنطاق محافظة البحيرة، اليوم السبت، حادث تصادم بين سيارة ميكروباص مع تروسيكل، أسفر عن مصرع ثلاثة أشخاص، بينهم جثة مجهولة الهوية، وإصابة 9 آخرين بكسور وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

بلاغ بوقوع حادث

تلقى اللواء محمود عبدالتواب هويدي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبوالمطامير، يُفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وتروسيكل، على الطريق الصحراوي “جناكليس- أبوالمطامير”، نتج عنه مصرع ثلاثة أشخاص وإصابة 9 آخرين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم.

وأسفر الحادث عن إصابة كل من: محمد خميس أبوالنجا المحلاوي، 29 عاما، كسر مضاعف بالساق اليمنى، آمال محمد عطا، 40 عاما، سحجات متفرقة بالجسم، أسماء محمد حامد، 27 عاما، اشتباه كسر بالفخذ اليمنى، شروق السيد قاسم، 21 عاما، سحجات متفرقة بالجسم، حنان بدوي سعد، 12 عاما، كدمات متفرقة بالجسم، شيماء عبد الفتاح رشاد، 20 عاما، اشتباه ما بعد الارتجاج، فاطمة خميس حسن، 16 عاما، اشتباه ما بعد الارتجاج، أميرة علي محمد، 25 عاما، اشتباه نزيف بالمخ وكسور متعددة، نسمة خميس صالح، 20 عاما، كسر بالذراع اليمنى، وتم نقلهم إلى مستشفى أبوالمطامير المركزي لتلقي العلاج اللازم.

بينما أسفر الحادث عن وفاة كل من:- ولاء بدوي سعد أحمد، 18 عاما، رحمة صابر فتياني، 21 عاما، وجثة مجهولة الهوية.

وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى أبوالمطامير المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة التي باشرت التحقيقات.

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى