أخبار مصررياضة

مفاجآة| «الشناوي» يتنظر بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا للرحيل عن الأهلي

يستعد محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي لتفجير قنبلة من العيار الثقيل عقب نهائي دوري أبطال أفريقيا بإعلان طلبه الرحيل من القلعة الحمراء وفتح هذا الملف مع خالد بيبو مدير الكرة.

الشناوي الذي يعيش حالة غضب شديدة بسبب استبعاده من المباريات بفرمان من السويسري مارسيل كولر المدير الفني على خلفية اصابته التي تعرض لها في يناير الماضي مع منتخب مصر في بطولة الأمم الأفريقية التي اقيمت بالجابون وغيابه لأربعة أشهر بسبب خلع الكتف يرى أنه لم يعامل معاملة جيدة من المدرب السويسري بالاصرار على الاعتماد على مصطفى شوبير في مركز حراسة المرمي.

ويرى الشناوى أنه كان مهيئا للمشاركة في النهائي الأفريقي خاصة وأنه تعافى من الاصابة منذ ما يقرب من شهر ولكنه فوجيء بأن كولر يصر على استمرار شوبير أساسيًا وهو ما جعل الشناوي يرفض الجلوس له احتياطيا في مباريات الدوري الأخيرة وخرج ليعلن أنه لا يزال يعانى من الاصابة لحفظ ماء الوجه.

 

ويرى الشناوي أيضا أن من حقه المشاركة أمام الترجي ورفع كأس افريقيا في حال التتويج باللقب وأنها اهانة له أن يكون بعيدًا عن الحسابات.

ولم يرض الشناوى التصرف الذى قام به مسئولو الجهاز الفنى بوضع شارة القيادة على التى شيرت الخاص به فى غرفة خلع الملابس قبل ذهاب مباراة الترجى ونشر الصورة على المنصات الرسمية للأهلى وكأنها محاولة لترضيته بأنه سيظل القائد.

محمد الشناوي كشف للمقربين منه أن شوبير والد مصطفى سيضغط بقوة ليستمر نجله أساسيًا وأنه لا يعنيه الا أن يعود لحراسة مرمى الأهلي وبالتالي سيكون وقتها رحيله أفضل من أي شيء أخر.

أخبار اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى