الأخبار

إجازة بمدارس اللجان الانتخابية يومي الإثنين والثلاثاء

قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه سيتم إعطاء إجازة للمدارس المقرر أن تكون لجانًا انتخابية في جولة الإعادة بالمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب 2020.

وشدد المصدر على أنه جارٍ تسليم المدارس للجان الانتخابية من اليوم، لفرشها وتجهيزها.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، تسليم القضاة المشرفين على اللجان الفرعية البالغ عددهم 12 ألف قاضٍ في جولة الإعادة بالمرحلة الثانية للانتخابات مجلس النواب على مدى يومي السبت والأحد، حقيبة الأوراق الانتخابية لاستخدامها في عمليات تصويت الداخل، المقرر له يوما الإثنين والثلاثاء المقلبان.

وتتضمن حقيبة الأوراق الانتخابية، بطاقات إبداء الرأي ومحاضر الاقتراع والفرز وكشوف الناخبين ومحضر الحصر العددي ومحضر الحفظ، بجانب استلامهم حقائب الوقاية من انتشار فيروس كورونا التى تحتوى على كمامات طبية وقفازات يدوية وكحول.

ومن المقرر فتح باب التصويت داخل مصر، من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء خلال يومي 7 و8 ديسمبر الموافقين الاثنين والثلاثاء المقبلين.

وخصصت الهيئة الوطنية للانتخابات، خط ساخن رقم 19826 لاستقبال والرد على كافة الاستفسارات والشكاوى المتعلقة بانتخابات مجلس النواب من جميع أطراف العملية الانتخابية سواء ناخبين أو مشرفين على اللجان أو مرشحين أو متابعين وكذا الجهات المعنية.

وتجرى جولة الإعادة بالمرحلة الثانية، في 13 محافظة هى القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية والشرقية وكفر الشيخ ودمياط وبورسعيد والسويس والإسماعيلية وجنوب سيناء وشمال سيناء.

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى