الأخبار

ماذا قال باسم يوسف عن أزمة أبوتريكة؟

 

165

 

 

هو حديث الشارع المصرى، بل حتى لا تكون هناك مبالغة هو الحديث الذى أصبح مسيطر على كل الوطن العربى.. إنه محمد أبو تريكة “امير القلوب” كما يحب ان يلقبه محبوه، هذا اللاعب الذى طالما ظل يطلق قذائف السعادة على الشعب المصرى، سواء مع الأهلى أو منتخب مصر.

الأمس، أعلن عن التحفظ على أموال اللاعب شكلت لجنة حصر ممتلكات  أعضاء جماعة الإخوان، وذلك كون أن أبو تريكة من وهة نظرها ينتمى إلى هذه الجماعة.

أبو تريكة تصدر كل تغريدات المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعى، و”الشروق” بدورها ترصد أبز ما قيل فى الساعات الماضية عن هذه الأزمة الكبيرة.

البداية مع أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق، والذى كتب عبر حسابه الشخصى على موقع “تويتر”: “بعيد عن أى انتماءات سياسية سأظل اشهد شهادة احاسب عليها امام الله ان هذا الشخص (أبو تريكة) قمة فى الاحترام والأخلاق”.

أحمد حسن كوكا مهاجم مصر المحترف بنادى ريو أفى البرتغالى، كتب: “عندما يتحدث الأساطير ، ابو تريكه يأتي في المقدمة.. أبو تريكة خط أحمر، وهو ما أتفق معه فيه محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب أنبى، فقال: “أبو تريكة فى القلب”.

عمرو جمال مهاجم الأهلى سار فى نفس الإتجاه، وكتب : “أبو تريكة مش مجرم، أبو تريكة مثال للأخلاق والإنسانية”.

نادر بكار المتحدث بأسم حزب النور السلفى، أتفق مع ما سبق ذكره، وكتب: “تريكة ستظل رمزا لكل المعاني الجميلة في مصر.. وسيظل المصريون قادرين على التمييز بين المصلح والمفسد”.

وهو نفس ما ذكرته سلمى صباحى نجلة المرشح الرئاسى السابق حمدين صباحى عبر “تويتر”، حيث كتبت: مالقيتوش غير الطاهر #أبو_تريكه!! .. والفسده كلهم متنغنغين بفلوس الغلابه!!!”.

الإعلامى الساخر باسم يوسف دخل على الخط، ونشر فيديو لأجمل 30 هدف فى مسيرة أبو تريكة الكروية، ثم كتب: “ربنا يسعدك زي ما اسعدتنا..شدة و تزول”.

عضوة مجلس إدارة الأهلى السابقة رانيا علوانى أعلنت دعمها الكامل لنجم الكرة المصرية، وقالت: “إنسان كريم و خلوق، ان شاء الله أزمة و تعدي”.

لاعب نادى الزمالك ومنتخب مصر باسم مرسى، كتب هو الأخر: “يأتى من يأتى، ويرحل من يرحل، ستبقى أنت معشوق الجماهير يا تريكة”.

عمرو الجناينى عضو مجلس الإدارة الأسبق بالزمالك سار عكس الإتجاه، وعبر عن رأيه المخالف لحملات التضامن مع تريكة، ونشر فيديو للاعب هو يدعم فيه الرئيس المعزول محمد مرسى، كدليل قوى على إنتماء أبو تريكة للإخوان.

 

 

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى