الأخبار

فخورين بافتتاح الفرع الثالث للنادى الأهلى

188

 

 

 

أكد محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن أهم أحلامه لناديه في الفترة المقبلة والتي تتلخص في إنشاء استاد عالمي تقام عليه مباريات فريق كرة القدم بدلاً من القيام باستئجار ملاعب لا يملكها النادي.
وقال رئيس الأهلى : “فخور بما وصلنا إليه بافتتاح فرع ثالث للنادي، والأن بات حلمنا الكبير هو إنشاء استاد عالمي يليق باسم الأهلي”.

وأكد طاهر على أنه بدأ بالفعل دراسة مشروع استاد الأهلي ومراحل إنشاءه تمهيداً لإنجاز الخطوة الأولى في تدشين الاستاد الذي تحلم به جماهير الأهلي.

وفي الاجتماع الأول الذي جرى لمجلس إدارة النادي الأهلي بفرع الشيخ زايد الذي يعد ثالث فروع النادي وجهت إدارة القلعة الحمراء الدعوة لإبراهيم محلب رئيس الوزراء لحضور نهائي الكونفدرالية وكذلك افتتاح الفرع الثالث للنادي رسمياً في 14 مارس المقبل.

وشدد الأهلي على ضرورة أن يتم التعاون مع القوات المسلحة المصرية في الفترة المقبلة بعد أن رأى مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة طاهر أن لها دوراً كبيراً في دعم الرياضة المصرية.

وأعلن طاهر عن نية النادي الأهلي لإنشاء فرع رابع بالتجمع الخامس لكنه لن يبدأ في هذه الخطوة قبل الحصول على الموافقات والتراخيص اللازمة من مجلس الوزراء.

وفي النهاية توجه محمود طاهر بالشكر لصالح سليم الرئيس الأسبق للأهلي على قيامه بالتعاقد على الأرض التي أقيم عليها الفرع الثالث للنادي، وكذلك حسن حمدي الذي تم العمل في عهده لإنهاء الإنشاءات بالفرع.

الفرسان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى