الأخبار

بكاء بين طلاب الثانوية

 

86

 

أدى طلاب الثانوية العامة بنظاميها ” القديم والحديث”، في محافظة الغربية، امتحان مادة الإنجليزي، داخل 100 لجنة، حيث يختبر 32 الف طالب ” نظام حديث، الى جانب لجان النظام القديم.

وبدأت اللجنة في تمام التاسعة صباحا، وسط حالة من القلق والتوتر بين الطلاب وأولياء أمورهم، خاصة بعد ان ترددت اقوال بتسريب اسئلة الامتحان من قبل صفحة ” شاومينج بيغشش ثانوية عامة”، وخوف الطلاب وأولياء أمورهم من تكرار سيناريو مادة التربية الدينية والتي تم الغاؤها.

من جانبهم عبر بعض الطلاب عن غضبهم واستيائهم من اسئلة الامتحان، موضحين ان اسئلة الامتحان جاءت صعبة وغامضة وبطريقة غير مباشرة.

وشهدت لجنة قطور الثانوية بكاء من قبل الطلاب والطالبات بسبب صعوبة الامتحان وعدم قدرتهم على حل الاسئلة بالطريقة التي كانوا يرغبوها، في الوقت ذاته حاول اولياء الامور تهدئة ابنائهم الطلاب بقولهم ” خالينا نفكر في اللي جاي وان شاء الله ربنا هيكرمكم”.

ولم يختلف الحال كثيرا في غالبية لجان الثانوية العامة بطنطا وبسيون وسمنود والمحلة وكفر الزيات، حيث جاءت الاسئلة صعبة وشهدت اللجان حالة من البكاء والعويل من قبل الطلاب الذين بينوا ان الاسئلة جاءت غامضة وليست في مستوى الطالب المتوسط وتحتاج للقراءة اكثر من مرة لفهمها.

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى