الأخبار

“كايروكي” ومحمد عساف يتنافسان على جائزة الـ

75

دخل الفريق الموسيقي المصري “كايروكي” والفلسطيني محمد عساف نجم برنامج اكتشاف المواهب “Arab Idol” في تنافس على لقب ” أفضل فنان في الشرق الأوسط ” في حفل جوائز ” MTV ” الأوروبية لعام 2014.

ولا يعد عساف و”كاريوكي” الفنانين العربيين الوحيدين المرشحين لفئة ” أفضل فنان في الشرق الأوسط “، حيث يدخل في المنافسة منسق الأسطوانات والموزع الموسيقي السعودي-التركي عمر باساد، والمغنية اللبنانية جانا، والمغني المغربي سعد لمجرد.

ومن المقرر أن يستمر التصويت على موقع ” MTV EMA” لمدة 53 يوما، حتى يقام الحفل في 9 نوفمبر 2014 في مدينة جلاسكو في اسكتلندا.

ومن المعروف أن العام الماضي فاز بتلك الفئة مطرب الـ “سول” المغربي أحمد سلطان، فيما فاز محمد حماقي بالجائزة عام 2010، والذي يعد حتى الآن المصري الوحيد الذي فاز بالجائزة منذ نشأتها عام 2007.

وبحسب الجدول المعلن على موقع ” MTV EMA” فإن اللجنة المسؤولة ستعلن اسم الفائز عن منطقة الشرق الأوسط في 23 أكتوبر 2014، والذي سيتنافس بدوره، في المرحلة الثانية، مع الفائزين عن منطقتيْ الهند وأفريقيا، حيث سيكون تصويت الجمهور هو الفيصل، من 23 أكتوبر وحتى 29 أكتوبر 2014.

أما في المرحلة الثالثة، فيتبارى الفائز بالمرحلة الثانية مع النجوم والنجمات المتأهلين من كل أنحاء العالم، عبر تصويت يبدأ اعتباراً من 30 أكتوبر وينتهي في 8 نوفمبر 2014.

وفي نهاية المطاف، تتم دعوة الفائزين إلى حفل تسليم جائزة MTV EMA لعام 2014 في اسكتلندا.

 

فى الفن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى