فيديو

بالفيديو.. الأهلي يصالح جماهيره

 

انتهت مباراة كرة القدم بين فريقي القطن الكاميروني والأهلي، بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات، للمجموعة الرابعة ببطولة دوري الأبطال الإفريقي، بمدينة جاروا الكاميرونية.
وجاء الهدف الأول من جملة ولا أروع بدأها عبدالله السعيد الذي مرر بينية سحرية لمؤمن زكريا في ظهر مدافعي القطن، ليمررها الأخير عرضية لجونيور آجاي ليسددها أرضية في المرمى الخالي في الدقيقة 12.
ولم يمر سوى دقيقتين فقط حتى أخطأ حارس مرمى القطن، عندما حاول مراوغة كوليبالي، ولكن طالت منه الكرة لتصل بالخطأ إلى مؤمن زكريا الذي قطعها وسددها بسهولة على يمين الحارس الذي كان خارج مرماه في الدقيقة 14.
وبعد الهدفين لم تكن هناك خطورة حقيقية على مرمى الفريقين باستثناء كرة وحيدة للقطن ارتطمت بيد المهاجم داخل منطقة جزاء الأهلي، وتغاضى عنهاالحكم ليسدد قوية فوق المقص الأيمن لإكرامي بسنتيمترات، ومن ثم اهدر كوليبالي فرصة هدف مؤكد للأحمر، بعدما تلقى تمريرة عرضية في مواجهة المرمى وتبعد 5 ياردات فقط ولكنه سددها بغرابة شديدة بجوار القائم الأيمن للحارس.
ومع بداية الشوط الثاني أجرى البدري تغييرا بإشراك كريم نيدفيد بدلا من عبدالله السعيد، مع نشاط ملحوظ للاعبي الفريق الكاميروني لتقليص الفارق ولكن دون خطورة حقيقية على المرميين.
وبعد مرور ساعة دفع البدري باللاعب ميدو جابر بدلا من سليماني كوليبالي، وبعدها أهدر اللاعب آجاي فرصة هدف مؤكد بعدما انفرد تماما بالمرمى ولكنه سدد في جسد الحارس.
وفي الدقيقة 76 أضاع مؤمن زكريا فرصة هدف مؤكد بنفس طريقة الهدف الأول، ولكنه سدد ايضا في جسم الحارس وهو في مواجهة المرمى.
وواصل الأهلي استحواذه على الكرة لإضاعة الوقت وتوفيرا للجهد دون خطورة حقيقية على المرمى الكاميروني إلى أن أنهى الحكم المباراة بفوز المارد الأحمر 2-0، ليحصد 3 نقاط ويصل رصيده إلى 44 نقاط في المجموعة الرابعة، بينما تزيل القطن المجموعة بلا أي رصيد من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى