الأخبار

إقامة مباراة القمة بـ

15

أكد مدير إدارة الإعلام بالاتحاد المصري لكرة القدم عزمي مجاهد أن اتحاد الكرة لم يتلق حتى الآن ما يفيد بموافقة الأمانة العامة للقوات المسلحة على إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك على استاد الجيش في برج العرب بالإسكندرية .

ويواجه الأهلي يوم الثلاثاء المقبل الزمالك في إطار منافسات الدوري الممتاز ، حيث حدد اتحاد الكرة ملعب الجونة بالغردقة لاستضافة اللقاء، وذلك في ظل رفض الجهات الأمنية إقامة المباراة في القاهرة أو الإسكندرية أو السويس .

وأوضح عزمي مجاهد – في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم “السبت” – أن اتحاد الكرة لا يمانع في إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك على استاد برج العرب بالإسكندرية ، مشيرا إلى ضرورة وصول موافقة رسمية من الأمانة العامة للقوات المسلحة لمجلس إدارة اتحاد الكرة تفيد باستضافة اللقاء على ملعب الجيش بالإسكندرية حتى يصدر الاتحاد قرارا رسميا بنقل اللقاء إلى الملعب المذكور .

وأضاف مجاهد قائلا ” من يريد اللعب في استاد برج العرب ، عليه الحصول على موافقة الجهات الأمنية والأمانة العامة للقوات المسلحة أولا، والمباراة حتى هذه اللحظة ستقام في ملعب الجونة ” ، مشيرا إلى أن الموقف قد يتغير في حالة موافقة الأمن على نقل اللقاء .

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى