الأخبار

«سكورسيزي» يقلل مشاهد الجنس في The Wolf of Wall Street

19

 

أعلنت شركة «بارامونت» السينمائية أن فيلمها الجديد The Wolf of Wall Street، للمخرج الكبير «مارتن سكورسيزي»، قد منح التصنيف «R» من «جمعية التصنيف والتقييم الأمريكية».
جاء ذلك بعد أن قام «سكورسيزي» بتقليل المشاهد الجنسية في فيلمه، بعد مفاوضات ومداولات مع الشركة المنتجة، كي يجنبه الحصول على تصنيف NC-17.
ونادراً ما يمنح تصنيف NC-17 للأفلام، حيث يجب أن يحتوي الفيلم على مشاهد بالغة العنف أو صارخة جنسياً، ويمنع من دخول الفيلم الذي يحمل هذا التصنيف كل ما هم دون السابعة عشر عاماً، لذلك تتجنب معظم الشركات الأمريكية، حتى التجارية التي تعتمد على العنف والجنس لجذب المشاهدين، ذلك التصنيف لأنه يضر بالفيلم تجارياً.
«سكورسيزي» في المقابل يتناول في فيلمه حياة الملياردير «جوردن بيلفورت»، الذي عاش حياة صاخبة في أمريكا الثمانينات والتسعينات، وارتبط في النهاية بالمباحث الفيدرالية والكثير من القضايا الأخرى، وفي تعبيره عن ذلك استخدم الكثير من المشاهد الجنسية في عمله كي يعبر عن الحياة التي يعيشها بطله.
ورغم رفض المخرج الذي يعتبره الكثيرين «أفضل مخرج على قيد الحياة» التدخل في عمله من قبل الشركات الكبرى، إلا أنه تفهم الضرر الذي قد يتعرض له الفيلم في حال نال تصنيف NC-17، ولذلك قام بحذف دقيقة واحدة من عمله لتجنب ذلك.
الفيلم من بطولة ليوناردو دي كابريو وماثيو ماكونهي، وتدور أحداث في 179 دقيقة، كأطول فيلم في مسيرة مخرجه، ومن المقرر عرضه في 25 ديسمبر المقبل

 

الوادى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى