الأخبار

تغريدة من رونالدو تلمح إلى “شذوذه الجنسي”

41

 

في إحدى محاولاته للترويج لخطه الجديد للملابس الداخلية للأولاد الصغار كتبالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تغريدة على حسابه بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي تسببت في ارتباك شديد بين عشاقه في جميع أنحاءالعالم.

نجم ريال مدريد البالغ من العمر 28 كتب ببراءة يقول “شكرا لكم جميعا على المشاركة في مسابقة CR7 للملابس الداخلية للأولاد، كانت متعة حقيقية رؤية صوركم بالملابس الداخلية” حسبما اورد موقع ام بي سي.

ويبدو أن رونالدو طلب من متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي إرسال صورهم بالملابس الداخلية الجديدة التي تحمل اسمه وأطلقها مؤخرا ، فأرسلوا له صورهم كرد فعل طبيعي لطلب النجم الكبير.

وتحولت هذه التغريدة لوصمة عار بالنسبة لرونالدو بعدم كم التغريدات المسيئة التي تلقاها ، ما دفعه لحذفها سريعا وتوضيح قصده البرئ بها.

وكتب سريعا : “أدركت كم أثارت تغريديتي جول مجموعتي CR7 للملابس الداخلية للأطفال جدل كبير ، لقد خرجت عبارتي عن سياقها ، خاصة بالنسبة للذين لا يهتمون بخط الملابس الجديد ، ربما يجب علي التركيز أكثر في الركلات الحرة أكثر من وسائل التواصل الاجتماعي!”.

الجدير بالذكر أن رونالدو شهير بعلاقته النسائية المتعددة وهو صديق عارضة الأزياء الشهيرة إيرينا شايك ، وقد صادق قبلها الكثيرات من جميلات العالم.

 

Dr news

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى