الأخبار

الجمهوريون فى أمريكا أكثر دعما للصهيونية..

 

126

قال المهندس أحمد بهاء شعبان الأمين العام للحزب الإشتراكى المصرى ، تعليقا على تصريحات عضو بالحزب الجمهوري أن أمريكا مكنت أسرة “آل ثاني” من الحكم والدوحة بؤرة لتمويل الإرهاب، قائلا: الحزب الجمهورى هو أحد الأحزاب الأكثر دعما وإنحيازا للكيان الصهيونى وأشد عداء لمصر.

واضاف شعبان فى تصريحات خاصة لـ”صدى البلد”، اننا يجب الا نراهن كثيرا على المزاعم الأمريكية ونعتمد على قدراتنا ونستعد لمعركتنا الداخلية والخارجية ضد الارهاب، مشيراً إلى أن أهم أسلحتنا لنجاحها هو وحدة الارادة الوطنية والاهتمام بالفقراء وتحقيق العدالة الاجتماعية وتفعيل دور القوي السياسية.

وأشار شعبان ، أن قطر تحتضن على أراضيها أكبر قاعدة حربة أمريكية بموافقة الحزبين الجمهورى والديمقراطى ، ولا خفى على أحد الدور الذى تلعبه قطر فى المنطقة العربية لصالح أمريكا وهو دور متفق عليه من الحزبين.

وكان عضو مجلس النواب الأمريكي، عن الحزب الجمهوري دوج لامبورن “ولاية كلورادو” قد صاغ مشروع خطاب موجها إلى وزير الدفاع الأمريكي آشتون كارتر للإعراب عن القلق تجاه تحول قطر إلى مركز لدعم الإرهابيين وتمويلهم في منطقة الشرق الأوسط، مشيرا إلى أن قطر أصبحت خلال السنوات الأخيرة بؤرة لعمليات الإرهاب والأنشطة المتصلة بتمويله

 

 

 

 

الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى