الأخبار

البرادعي يواصل عزل نفسه

82

 

 

انتقد الدكتور طارق الزمر، رئيس المكتب السياسي لحزب البناء والتنمية، الدكتور محمد البرادعي، رئيس حزب الدستور، لدعوته للتصالح مع رموز النظام السابق، مؤكدًا أن مغازلة البرادعي لرموز الحزب الوطني تؤكد أنه يواصل عزل نفسه عن الشعب والتاريخ، على حد قوله.

وقال الزمر، في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، اليوم السبت: ”أحيي شباب الشعب المصري الذي شارك في مليونية 21 يونيو والذي قال الكلمة الفصل في ضرورة استكمال الثورة واستكمال بناء الدولة المصرية الجديدة، لم يعد هناك شك أن القوى العلمانية قد اختارت المعركة الخطأ يوم أن رأت أنها ستغلب التيار الإسلامي في الشارع و21 يونيو خير شاهد”.

ودعا رئيس المكتب السياسي لحزب البناء والتنمية الاستمرار في الاستعداد للنزول للشوارع للدفاع عن الثورة والدولة التي يخطط البعض لهدمها، على حد قوله، مضيفا: ”لا ينبغي بحال أن نسلم الدولة للمتمردين الذين لم يخفوا أنهم يسعون للاستيلاء على الحكم وعلى الإرادة الشعبية”.

وتابع طارق الزمر: ”يجب على الشعب المصري أن يوقن أنه يدافع اليوم عن الإسلام في مواجهة هجمة علمانية تريد فرض هوية علمانية على المجتمع المصري، الشعب المصري لن يقبل بأي مجلس رئاسي مهما كان أشخاصه فليس لأحد وصاية على هذا الشعب”.

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى